محافظ درعا استقبل براعم القوى

الموقف الرياضي:

بحضور مميز ومسؤول للرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب في فرع الحزب والرفيق جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية في درعا وحضور المربية الفاضلة السيدة إيمان الصياصنه مديرة مدرسة ابو نبوت.
استقبل سيادة محافظ درعا المهندس لؤي خريطة خامات ومواهب ألعاب القوى بعد مشاركة بعضهم في تجارب انتقاء المتميزين للمشاركة في بطولة غرب آسيا حيث استطاعت الموهبة الواعد #لين_المقداد من إحراز المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل وتسجيل رقم شخصي لها بمسافة ٧٢ر٤ مترات والسابق ٤٤ر٤ مترات متفوقة على أقرانها من فئة الناشئات والشابات وهي من فئة الشبلات ويذكرني صعود هذه الموهبة على خطى العداء الفذ #سليمان_حويلة الذي سيطر على مسابقات السرعة حتى فئة الرجال وهو من الناشئين في ثمانينات القرن الماضي.
في حين أن الناشئ الصاعد #باسل_سلمي تمكن من إحراز المركز الأول للناشئين في مسابقة الوثب الطويل واستطاع تسجيل مسافة وقدرها ٦٨ر٥ مترات.
وفي مسابقة ال١١٠ مترات حواجز انطلق الناشئ #هشام_قصاد وحيداً في السباق ودون منافسة ليسجل زمن وقدره ٣٩ر ١٧ /ثا
ووعدالسيد المحافظ بتقديم مايلزم للنهوض بأم الألعاب مستمعاً باهتمام بالغ لبعض الصعوبات التي طرحها اللاعبون واللاعبات والمدرب ولاسيما مشكلة المضمار وقد ترك هذا اللقاء انطباعاً جيداً في نفوس اللاعبين واللاعبات للجو الذي امتزج فيه روح المحبة والتفاؤل الذي ساد هذا اللقاء.

المزيد..
آخر الأخبار