البرتقالي يستعد بإشراف الصربي

الموقف الرياضي:

يتابع فريق الوحدة تحضيراته لاستكمال مسابقة كأس الجمهورية بإشراف مدربه الصربي سينيسا دوبرا سينوفيتش وجهازه الفني المساعد من خلال حصص تدريبية ومباريات ودية أبرزها فوزه على فريق الجيش بهدف وحيد سجله أنس العاجي.

البرتقالي يسعى لتحقيق لقب الكاس لحفظ ماء وجهه بعد أن فشل بانتزاع أي لقب كروي او سلوي خاصة مع إداراته الجديدة التي تسعى لتخصيص النادي بلعبتي القدم والسلة .

التحضيرات البرتقالية تتم تحت عيون الإدارة التي تتهيأ لإسناد مهمة مدير الفريق لشخصية لها تأثيرها على جمهور البرتقالي واللاعبين بحثا عن استعادة روح الانتصارات والألقاب ولكن المساعي البرتقالية حتى اللحظة لم تتكلل بالنجاح.

الصربي دوبرا يقود دفة البرتقالي إلى جانب وليد الشريف وإسماعيل فتوت مساعدين للمدرب وصفوان الحسين مدربا للحراس والإداري أحمد محفوض والمعالج وسام غيبور والزميل مازن الهندي منسقا اعلاميا والمصور مجد قزيز وراشد حميد مسؤولا للتجهيزات.

اللاعب الأجنبي

لم يرشح حتى اللحظة رأي رسمي من قبل إدارات الأندية التي تلقت قرار اتحاد الكرة السماح للأندية بالتعاقد مع لاعب أجنبي والوحدة كغيره من الأندية يعاني ما يعانيه من أزمة عقود اللاعبين خاصة مع تجدد حالة النادي القادر على ضم أي لاعب والتي تدور اليوم حول نادي الفتوة الذي أشعل سوق الانتقالات بعقود لاعبين ملفتة.

أكاديمية

إدارة النادي وضعت في سلم أولوياتها الاهتمام بقواعد النادي والفئات العمرية الصغيرة وأبرمت عقدا مع أكاديمية “فارس الشام” وبدأت في الأكاديمية انتقاء لاعبي إعداد الأشبال بإشراف مدربي القواعد بحضور رئيس النادي انور عبد الحي وعضو الادارة مشرف كرة القدم عساف خليفة ومهند شحادة مدير أكاديمية نادي الوحدة- فارس الشام.

وسبق الخطوة محاضرات نظرية وعملية وورشة عمل للمدرب الاسباني باكو اروخو المشرف على قواعد كرة القدم في نادي وصولا لمنهج عمل سيتم اعتماده لمدربي القواعد .

 

المزيد..
آخر الأخبار