ريشتنا تفوز بعضوية الاتحاد العربي بطموح كبير

الموقف الرياضي – محمود المرحرح:

من جديد وبعد غياب طويل فازت ريشتنا الطائرة بعضوية الاتحاد العربي للريشة الطائرة حيث نجح أمين سر الاتحاد إياد محمود بهذا الموقع بعد انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي جرت عبر تطبيق زووم الإلكتروني  على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي عقد في بانكوك  بحضور ممثلي الاتحادات العربية .

المحمود صرح بأن فوزنا بعضوية الاتحاد العربي مكسباً مهماً للعبة وسنبذل كل الجهود الممكنة مع أعضاء الاتحاد العربي للارتقاء باللعبة على المستوى العربي  من معسكرات وبطولات وتبادل خبرات والسعي لتأمين الأدوات والتجهيزات.

ريشتنا الطائرة وإن ابتعدت لظروف سابقة عن المشاركات التي يقيمها الاتحاد العربي فإنها اليوم أمام أمل جديد وطموح كبير لإعادة بريقها ومكانتها الريادية على المستوى العربي الذي امتد لسنوات طويلة، وهي متربعة على عرش تلك البطولات وحصاد ميدالياتها الثمينة وتعتبر من الدول المؤسسة للعبة في الوطن العربي ومعظم الاتحادات العربية مازالت تعتمد على مدربين سوريين ساهموا في عملية تطويرها والنهوض بها وتحقيق نتائج جيدة لها ومعظم كوادرنا وخبراتنا نجحوا في إقامة دورات في بعض الدول التي أصبحت اليوم على خط المنافسة عندما عاندتنا الظروف القاهرة للتراجع والغياب عن المشاركات الخارجية والمعسكرات المطورة.

وأضاف:  اليوم نعود رويداً بلاعبين واعدين سيرسمون مستقبلها بكل نجاح رغم كل العوائق التي يواجهونها لكن الإرادة والتصميم تتملكهم ونحن بانتظار عودة هذه اللعبة الجميلة إلى ساح المنافسات وفرض حضورها على الأقل على خارطة الرياضة العربية هذه الأيام.

باختصار نتمنى أن تكون عودتنا إلى مواقع الاتحاد العربي فاتحة خير لتنهض الريشة الطائرة في ية من جديد وأكثر مما كانت عليه من ألق في أيام مضت.

 

المزيد..
آخر الأخبار