ظهور مشرف لكرة جبلة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي

الموقف الرياضي-جبلة – هشام مهنا:

رغم خروج كرة جبلة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي من دورها الأول إلا أن النوارس استطاعوا تمثيل سورية خير تمثيل في أول ظهور خارجي لهم بعد عقدين من الزمن إذ افتتح جبلة مبارياته بخسارة صعبة من الفريق المضيف بعد أداء اكثر من جيد من جبلة و استطاع جبلة في المباراة الثانية الفوز على فريق الأنصار اللبناني بعد أداء رائع من النوارس وفي المباراة الاختتامية لجبلة مع نادي الكويت الكويتي القوي والمرشح لصدارة المجموعة قدم جبلة ذروة أدائه الرجولي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ليخرج الفريقان من المنافسة مما أدى لتشنج الفريق الكويتي والذي هربت منه صدارة المجموعة فقام لاعبوه بعد اللقاء بشتم لاعبي جبلة واستفزاهم وووصلت الأمور لتبادل اللكمات والضرب بين الفريقين..

بالمحصلة أداء جيد ونتائج مشرفة للكرة السورية ولجبلة حققها النوارس الذين تابعهم جمهورهم بجبلة بكثافة في الساحات العامة وفي المدرج الأثري في مشهد رائع قدمه جمهور جبلة وأهل مدينة جبلة الذين لم يبخلوا ابدا في حب فريقهم..

البركات مدرب جبلة قال قدمنا ماعلينا وأكثر في البطولة ومثلنا الكرة السورية خير تمثيل ولو عدلت الكرة لكنا في عداد المتأهلين لأدوار متقدمة في البطولة..

اما المدرب التونسي لكرة جبلة صابر بن جبرية فقد أثنى على أداء فريقه جبلة وقال في كل المباريات قدمنا أداءاجيدا ومتصاعدا من مباراة لأخرى واعتبر. مشاركة جبلة في المسابقة جيدة وكان فريقه قريبا من التأهل لأدوار متقدمة في المسابقة الأسيوية

سامر محفوض رئيس نادي جبلة

قال مجموعتنا صعبة وفيها فرق كبيرة وفريقنا قدم ماعليه ونحن راضون عن الأداء والنتائج وبالنسبة لما حصل بعد اللقاء قال كرامتنا غالية علينا وتعرضنا للاستفزاز وبوجود السفير السوري في عمان ولايمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي قياسا لما تعرضنا له من مضايقات من الفريق الكويتي..

المزيد..
آخر الأخبار