ختام المرحلة الأولى من بطولة “تريبتون” لسباقات السيارات للسرعة و”الدريفت”

متابعة- خديجة ونوس:

اختتم نادي السيارات السوري أمس الأحد 21 حزيران المرحلة الأولى من بطولة “تريبتون” لسباقات السرعة و”الدريفت” على حلبة النادي في صيدنايا بريف دمشق، بمشاركة 48 متسابقاً.

وجاءت نتائج سباق السرعة (سبرنت) على الشكل التالي:

فاز منذر منصور على سيارته (Speed Car) بالمركز الأول بفارق أجزاء من الثانية عن أنس قادري (Mitsubishi)، وجاء معاذ المهايني في المركز الثالث (Subaru)، ومعاذ قادري رابعاً (Subaru)، وحسام زبداني خامساً (Mitsubishi).

 

وعلى صعيد الفئات، نال المركز الأول كل من:

الفئة (F): إبراهيم زعويط.

الفئة (E): ممتاز المالح.

الفئة (D): صادق فرعون.

الفئة (C): معاذ قادري.

الفئة (B): منذر منصور.

وفي منافسات سباق “الدريفت”:

فاز المتسابق محمد كريزان بالمركز الأول برصيد 142 نقطة، وحل محمد حبيشي ثانياً برصيد 126 نقطة، وباسل قلعي ثالثاً برصيد 125 نقطة.

 

نتائج سباق التحدي الأول للسرعة (فئة الهواة):

فئة الإنتاج التجاري (Go Speed): فاز محمد مهند الزعبي بالمركز الأول، تلاه محمد طارق الملاية، ثم ليث درويش.

فئة الإنتاج الرياضي: فاز مؤمن متيني، تلاه عبد الله بيرقدار، ثم مالك زبداني.

فئة المشاركة الأنثوية: نالت المتسابقة راما الخولي المركز الأول.

وفي سباق التحدي الأول لـ “الدريفت” (فئة الهواة):

جاء لؤي الخطيب بالمركز الأول، تلاه قتيبة الجراح، ثم عبد الرحمن المصري.

المزيد..
آخر الأخبار