وقفة…الامتحان الصعب

الموقف الرياضي:

يدخل منتخبنا الناشىء بكرة القدم اليوم في الأردن امتحاناً صعباً في بطولة كأس آسيا للناشئين، يدخل منتخبنا المنافسة وهو يحمل لقب بطل غرب آسيا ، في مجموعة صعبة جداً، حيث يتنافس على بطاقة التأهل كزعيم للمجموعة مع منتخبات إيران والأردن وكوريا الشمالية وهونغ كونغ، وهذا يعني أن المهمة صعبة ، بل صعبة جداً ، فهل يستطيع الموهوبون الواعدون من منتخبنا التربع على القمة ، والانتقال الفوري إلى النهائيات مراحل متقدمة ؟ أم سيتأهلون كثاني المجموعة ضمن الأفضل من الفرق الثانية في مجموعاتها ؟
منتخبنا تم تكريمه من قبل القيادة الرياضية عندما فاز بلقب بطل غرب آسيا ، فهل سيكون فريقنا إلى جانب منتخب الشباب الذي تأهل إلى النهائيات الآسيوية ؟
فريقنا استعد استعداداً كبيراً ، حيث أقام معسكرين متتاليين في السعودية والعراق، وكان قد بدأ المعسكر في دمشق أولاً، كلنا أمل أن يكون منتخبنا حصان البطولة ، وأن يكرر الفرح لجماهيرنا كما فعل في بطولة غرب آسيا، ويكون استمراراً لصحوة منتخباتنا للفئات العمرية، كفرق قادمة للساحة العربية والآسيوية بحلة جديدة، ونتائج كلها انتصارات ..
دعواتنا لهم، وسنتابع مسيرتهم على أمل أنهم فريق المستقبل ، وهذا ليس بطلب صعب فهم كانوا بسمة في غرب آسيا، ويجب أن يكونوا حصان السبق في هذه البطولة ، على أمل أن يكونوا بالنهاية في نهائيات كأس العالم، كما فعل ناشئونا من قبل حين وصلوا إلى النهائيات العالمية في تشيلي .
ننتظر صافرة أولى مبارياته اليوم، ونحن بحالة من التفاؤل .. فكل التوفيق لناشئينا في هذه البطولة .

عبير يوسف علي    a.bir alee @gmail.com

المزيد..
آخر الأخبار