لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع نادي الفتوة الرياضي تكرم الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية والثانوية من أبناء الصحفيين الرياضيين

الموقف الرياضي:

اقام اتحاد الصحفيين ولجنة الصحفيين الرياضيين بدعم من نادي الفتوة الاجتماعي حفل تكريم الطلاب الناجحين بامتحانات الشهادتين الاعدادية والثانوية من أبناء الصحفيين الرياضيين وذلك في صالة نادي الصحفيين بدمشق.

حضر الاحتفالية الزميل موسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين والزميلين خالد الشويكي ويونس خلف عضوا المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين والمهندس مازن العاني رئيس مجلس إدارة نادي الفتوة الاجتماعي.


وفي كلمة له اثناء الحفل اشار (م.العاني) إلى أهمية العلم وأولويته ضمن برنامج الدعم الذي ينتهجه النادي الاجتماعي والمستمر بدعم الشريحة العلمية بالنسبة لطلاب الجامعات الحكومية من غير القادرين على تحمل نفقات دراستهم الجامعية وإن عدد المستفيدين من هذا الدعم وصل الى ٥٦ طالبا وطالبة من ابناء دير الزور

وكذلك إقامة الدورات المجانية التعليمية في دير الزور لطلاب الشهادات ووجه الدعوة لاتحاد الصحفيين للتعاون في دعم ابناء الصحفيين العاملين في الاتحاد ضمن برنامج رعاية النادي لطلاب الجامعات الحكومية.

وقال (م.العاني) إن هدف النادي من هذا الدعم وهو المساهمة مع كل الجهات المعنية في بناء جيل متعلم ومثقف ليساهم بدوره في بناء الوطن.

رئبس لجنة الصحفيين الرياضيين الزميل اياد ناصر أشار إلى أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية الهادفة لمساعدة الزملاء الصحفيين العاملين في الحقل الرياضي وتوجه بالشكر والامتنان للمهندس مازن العاني ولنادي الفتوة الاجتماعي على الدعم المقدم لاقامة الاحتفالية، ولاتحاد الصحفيين رعايته عمل اللجنة.في ختام الاحتفالية قدم رئيس اتحاد الصحفيين ورئيس لجنة الصحفيين الرياضيين شهادة تقدير ودرع تذكاري لرئيس نادي الفتوة الاجتماعي نظير دوره في خدمة المجتمع.

 

المزيد..
آخر الأخبار