متى يتم تنفيذ الوعود في كرة الطليعة؟

حماة – فراس تفتنازي :
منذ بداية الأسبوع الماضي وجمهور نادي الطليعة يتساءل متى يتم تنفيذ الوعود التي قطعتها إدارة النادي الطلعاوي على نفسها؟ بعد المؤتمر الانتخابي للنادي مباشره بأنها ستولي اهتماماً خاصاً بفريق رجال الطليعة لكرة القدم كونه الواجهة الشعبية الأولى بألعاب هذا النادي وان هذه الإدارة سوف تسعى للبدء بتشكيل الفريق بشكل مبكر للمشاركة بصورة لائقة في الموسم القادم من الدوري السوري الممتاز ؟ ولماذا لم يتم تنفيذ هذه الوعود المذكورة حتى الآن؟ وهل هناك صعوبات قاهرة تسببت في التأخر بتنفبذ هذه الوعود؟ أم ماذا؟ وكيف قابلت إدارة النادي هذه المطالب المطروحة من جمهور فريق  كرة الطليعة؟
اجتماع سريع
عضو إدارة نادي الطليعة السيد تمام مفتاح تحدث عن هذا الموضوع قائلاً: لأن إدارة النادي تحترم آراء ومطالب جمهورها فقد تم عقد اجتماع سريع مع بداية الأسبوع الماضي ..
بحضور رئيس وأعضاء إدارة النادي لمناقشة أوضاع ألعاب النادي بشكل عام ولمناقشة مطالب جمهور النادي الوفي بشكل خاص و لوضع النقاط على الحروف بما يخص مستقبل ألعاب نادينا وخاصة للموسم القادم 2025-2024 ، وتم الاهتمام خلال هذا الاجتماع بالبحث بموضوع السعي لتشكيل فريق رجال النادي الأول لكرة القدم تحضيراً لمشاركته في الموسم القادم من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، من كافة النواحي وخاصة موضوع كادر الفريق واللاعبين.
وتناول هذا الاجتماع أيضاً الحديث بشكل هام حول موضوع الاستثمارات وتذليل كافة العقبات التي تواجه هذا المحور الذي هو الأهم بملفات النادي والعصب الرئيسي لنادينا، كون العائدات الاستثمارية لمنشات النادي هي العصب الأساسي الذي يتم الإعتماد عليه للصرف على ألعاب النادي بشكل عام.
هوية الكادر
وتابع المفتاح كلامه بالقول: إن مجلس إدارة النادي يسعى لإعادة هيكلة كافة الألعاب بالتزامن مع مواصلة الجهد لتسوية ملف الإستثمارات القديمة والقادمة والتي قد تبصر النور بعضها في غضون الأيام القادمة ، من خلال محاولات جديدة وجادة بتعاون الجميع ، وفيما يتعلق بملف كرة القدم …
تابع المفتاح حديثه بالقول: سنعمل في غضون أيام على ترتيب أوراق الفريق بلاعبين من النادي والتدعيم بلاعبين من خارج النادي حسب الحاجة، مؤكداً أن داعماً واحداً وقد يتبعه آخرون قد تم الإتفاق معه لرعاية الفريق الكروي الأول وأنه في الأيام القليلة القادمة سترفع الستار عن هوية الكادر الفني والتدريبي الذي سيقود الفريق للموسم القادم ، مشيراً إلى أن العمل سينصب على بناء كافة الفئات العمرية ولجميع الألعاب لرفد النادي بمواهب مميزة بفرق هذه الألعاب في المستقبل القريب بإذن الله .
تنفيذ الوعود ..
وختم المفتاح كلامه بالقول : إن إدارة النادي ملتزمة بتنفيذ كافة الوعود التي تم الاتفاق عليها منذ الاجتماع الأول لها، بعد المؤتمر الانتخابي للنادي والذي تم من خلاله انتخاب هذه الإدارة، ولكن تنفيذ هذه الوعود لا يمكن أن يتم بليلة وضحاها .. وخاصة موضوع تشكيل الفريق الأول لكرة القدم، لأن هذا الأمر يحتاج إلى إمكانيات مادية باهظة، وعلى هذا الأساس سيتم الاعتماد على أبناء النادي في تشكيل معظم عناصر .. هذا الفريق للتخفيف من هذه النفقات المادية ما أمكن، مع المحافظة على موضوع تشكيل فريق كروي مثالي قادر على إثبات وجوده في الدوري القادم بمشيئة الله تعالى.

المزيد..
آخر الأخبار