أمل هند ظاظا والأولمبياد..

خديجة ونوس :
هند ظاظا بطلة كرة الطاولة السورية حالياً بانتظار أمل جديد لها.. ربما تستطيع من خلاله تحقيق حلمها وحلمنا بالمشاركة في أولمبياد باريس بالرغم من خسارتها المفاجئة في نهائي تصفيات غرب آسيا ، عبر بطاقة دعوى تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية، حيث ستختار اللجنة الدولية كحد أدنى 3 لاعبين سوريين من مختلف الرياضات للمشاركة عبر بطاقة دعوة، وإن الاختيار سيكون بناءً على عمل اللاعبين الذين كانوا على مسار التأهيل ولم يحالفهم الحظ نتيجة الظروف، وعدد هذه البطاقات قليل جداً ومحدد، وللاناث الحظ الأكبر بها ولا تمنح بسهولة.
بسام خليل رئيس اتحاد كرة الطاولة أمضى أكثر من يومين في بيروت للعمل على هذا الأمل في السفارة الفرنسية وتم استيفاء جميع الأوراق المطلوبة وتم ارسالها للجنة الأولمبية للتواصل مع السفارة الفرنسية على أمل أن تأتي الدعوة لهند .
وحسب قانون اللجنة الأولمبية الدولية والأولمبياد يجب أن تشارك لاعبة من كل بلد يشارك والا يسبعد البلد من المشاركة على عكس دورة الألعاب الآسيوية ودورة ألعاب البحر المتوسط ,
من جهة أخرى ودع خليل وأمين سر اتحاد كرة الطاولة نذير عربينية كلا من البطلتين حلا حمامة وتاج موسى المشاركين في المعسكر الترفيهي مع المنتخبات الوطنية في بيلاروسيا .

المزيد..
آخر الأخبار