أبطال ملاكمتنا إلى بيلاروسيا لمعسكر طويل الأمد

الموقف الرياضي- ملحم الحكيم :
رئيس اتحاد الملاكمة السوري كامل شبيب في بطولة نيلسون مانديلا في جنوب أفريقيا رسميا كمشرف على البطولة، ووصفت كوادر اللعبة هذا بالأمر الجيد والمميز رياضيا .
ففي الوقت الذي اعتذرت فيه ملاكمتنا عن مشاركة رجالنا في بطولة آسيا تحت 22 عاما  ، ورغم موافقة قرار المكتب التنفيذي القاضي بإرسال مدرب  وملاكمين اثنين  إلى بطولة آسيا في كازاخستان، فيما تعمق البعض الآخر  ليرى في اعتذار اتحاد اللعبة أمرا مشروعا له ، فحسب تعبير كوادر اللعبة ، المشاركة ولأن عدد الأوزان هناك 26 وزن مشارك ، فكيف ستشارك ملاكمتنا بملاكمين فقط وتتطالب بإحضار نتيجة؟ وهذا ما أخذه اتحاد اللعبة بالحسبان ، إذ ستسجل أنه شارك ولم يحضر نتيجة، ويتناسى حينها أنه شارك بأقل من ربع الربع  للأوزان المطلوبة ، وحجتهم في ذلك مشاركات الدول الأخرى بأعداد كبيرة من الملاكمين ضمن المنافسات التي شاركت فيها معظم الدول بأعداد كبيرة ..

أبطالنا إلى بيلاروسيا …
بطولة آسيا تحت 22 عاماً محط حديث كوادر الملاكمة في كل مكان وبجميع البلدان ، كذلك بطولة آسيا للشباب التي وافق المكتب التنفيذي لاتحاد الملاكمة المشاركة فيها فيما يبقى الرصيد الأكبر للمنتخب الأول ورحلته نحو أولمبياد باريس، فمع  اقتراب موعد الأولمبياد وانتهاء البطولات المؤهلة له باتت كوادر اللعبة متلهفة لأملها الوحيد وهو التصفيات الآسيوية المحطة الأخيرة المؤهلة للأولمبياد، والتي سوف تستضيفها تايلاند وهذا ما يعلمه جيدآ اتحاد اللعبة ، وعليه من وجه نظره يحاول التحضير فأعلن عن معسكر مغلق بصالة الفيحاء لأبطالنا المشاركين وهم .. أحمد غصون وعلاء غصون ومحمد مليس يرافقهم المدربان حسين غصون وسومر غصون ، يستمر حتى آخر الشهر الحالي، يتبعه على الفور معسكر تدريبي مشترك لابطال ملاكمتنا في بلاروسيا، يتخلله لقاءات رسمية وبطولة دولية من شأنها تأمين الاحتكاك اللازم لأبطالنا الذين صدرت مشاركاتهم الخارجية .. حيث يبدأ من أول أيار القادم ويستمر حتى 25 منه استعدادا للبطولة الآسيوية وتصفياتها المؤهلة في تايلاند ..
على أمل أن يكتب لأبطالنا التوفيق بحجز مقعد أولمبي يرضي عشاق الملاكمة، ويحقق طموحات أبطالنا بالتأهل الأولمبي، فهو طموح كل رياضي بطل.

المزيد..
آخر الأخبار