«بلينغهام» يهاجم عقوبة الإيقاف …

متابعة – محمود المرحرح :
وصف الإنكليزي جود بلينغهام، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، قرار إيقافه مباراتين بسبب الاعتراض بالـ«سخيف»، موضحاً أن شعوره بأنه تعرض للظلم لأنه لاعب جديد في الدوري، ويريدون أن يجعلوه عبرة لغيره.
وأوقف الاتحاد الإسباني للعبة بلينغهام «20 عاماً» بسبب الاحتجاج بأسلوب غير لائق على الحكم جيسوس جيل مانزانو، بعد حصوله على بطاقة حمراء في تعادل ريال 2-2 مع مضيفه فالنسيا، السبت الماضي ..
وقال تقرير الحكم : «إن بلينغهام أظهر أسلوباً عدوانيّاً عندما اعترض على قراره بإطلاق صافرة النهاية، عندما حوّل لاعب منتخب إنكلترا تمريرة إبراهيم دياز العرضية إلى شباك فالنسيا في الوقت بدل من الضائع أملاً في تحقيق الفوز».
وأوضح بلينغهام لشبكة «موفيستار» بعد تعادل فريقه 1-1 مع لايبزيغ، في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال : «لا أعتقد أنني قلت أي شيء مهين للغاية تجاهه .. لقد ركضت بطريقة مشابهة لبقية زملائي في الفريق، أشعر في بعض الأحيان لأنني جديد أنهم يريدون أن يجعلوني عبرة، أنا بحاجة إلى أن أكون مسؤولاً عن تصرفاتي تجاه فريقي، لكنني منحته مبرراً لطردي».

وأضاف: «لست سعيداً بذلك .. وأعتقد أنه إذا تم تقديم استئناف ، فمن الممكن أن يكون هناك قرار أفضل، لأن الإيقاف مباراتين سخيف بعض الشيء».
ومن المقرر أن يغيب بلينغهام عن مواجهة سيلتا فيغو غداً الأحد ، قبل السفر لمواجهة أوساسونا يوم 16 مارس في الدوري الإسباني.

المزيد..
آخر الأخبار