كرة الشرطة .. نتيجة الذهاب لا تلبي الطموح !

الموقف الرياضي- دمشق _ زياد الشعابين:
إن أراد فريق الشرطة العودة إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز، فعليه عدم التفريط بالنقاط لأن المنافسة اشتدت، وبدأ الصراع مع بداية مباريات مرحلة الإياب سواء في المجموعة الثانية التي يلعب فيها الشرطة أو المجموعة الأخرى، وتدارك الأخطاء التي وقع فيها في الذهاب.
وبالعودة إلى المرحلة، فإن النتائج والأداء لم يكن يعكس حالة الاستقرار الإداري ، والإمكانيات المادية للفريق ولم تلبِ طموح المعنيين والقائمين عليه مقارنة بالفرق الأخرى.
وقد استهل الفريق مباريات مرحلة الذهاب بالتعادل الإيجابي مع فريق الشعلة بهدف لمثله قبل ان يخسر أمام الحرجلة المنافس له في الجولة الثانية بهدفين لهدف ، وفي الجولة الثالثة عاد لسكة الانتصارات وفاز على التل بهدفين نظيفين وعلى شهبا بهدف وحيد ، وعلى دوما بثمانية أهداف، هذه النتائج وضعته بالمركز الثاني خلف الشعلة المتصدر برصيد عشرة نقاط وأمام الحرجلة بفارق الأهداف ،
وفي إياب الدوري أيضآ استهله بالتعادل السلبي مع الشعلة، وأضاع فرصة الصدارة قبل لقاء الحرجلة الاثنين القادم، ومطلوب منه عدم التفريط بأي نقطة في المباريات القادمة إن أراد العودة لمكانه الطبيعي، ومهمته ليست سهلة للمنافسة القوية مع الفرق الأخرى.
ملاحظات…
وكان الفريق قد تعرض للنقد في مرحلة الإعداد والتحضير منها على سبيل المثال ..  تعاقده مع لاعبين كبار بالسن مقابل إنهاء عقود عدد من لاعبيه القدامى، واشراكه لاعبين بدون جاهزية تامة .
عودة ميمونة
اتخذت إدارة النادي والقائمون على الفريق قرار عودة اللاعب عقبة مرعي الذي يعد إضافة مع زملائه ، والذي تم إشراكه في لقاء الشعلة الإثنين الماضي، وتم تعيين قبل فترة الكابتن مطيع دوغوظ كمساعد للمدرب ياسر مصطفى  بدلا من وليم الشوفي الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق .
الشرطة والكأس 
وفي مباريات كأس الجمهورية، وضعت القرعة الفريق أمام فريق النورس الذي اعتذر ، فانتقل الشرطة للدور الثاني وواجه النبك وفاز عليه بركلات الجزاء بنتيجة٣/٢ بعد التعادل السلبي.
أصحاب البصمة ..
تناوب على تسجيل أهداف الفريق يوسف عرفة هدف ، وحاتم الناباسي خمسة أهداف وأحمد محيا هدفين، وأحمد مرعي ومجد الغايب بهدف لكل منهما ، وفي الكأس سجل أحمد اللحام وحاتم النابلسي وأحمد محيا ، وأضاع أكرم درويش وأحمد مرعي.
تذكير باللاعبين
نذكر بلاعبي الفريق الذين يدافعون عن ألوان قميص الشرطة : شيفان اوسي٠هادي منون٠خالد عرابي٠اكرم درويش٠عمار سليمان٠خالد بريجاوي٠زين خديجة٠مصطفى قطرميز٠احمد اللحام٠يوسف عرفة٠احمد مرعي٠اياد عويد٠حاتم الناباسي ٠مازن سردار٠صيب الشرعبي٠معن الحسن٠مجد الغايب٠وسيم النبهان٠محمد الشيخ٠احمد محيا٠محد غلاب٠ميهوب اسماعيل٠عقبة المرعي .

 

المزيد..
آخر الأخبار