اجتماع استثنائي مع رؤساء اتحادي كرة القدم والسلة ورؤساء الفروع والأندية

الموقف الرياضي _مالك صقر:

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا في الاجتماع الذي دعى إليه رؤساء اتحادي كرة القدم والسلة إضافة إلى رؤساء اللجان التنفيذية ورؤساء الأندية والذى يحدث لأول مرة وذلك على خليفة التصريحات الاستفزازية من بعض رؤساء الأندية على الاخطاء التي صدرت من بعض الحكام ضمن مباريات الدوري السوري .نعم الحكم اخطى وكلنا معرضون لذلك لكن أن تصدر الاستفزازات من رئيس النادي هذآ لا يجوز وخاصة على منصات التواصل الاجتماعي ولفت معلا كل دوريات العالم تحدث هذه الأخطاء .لذلك لابد من الدقة في إصدار القرار ربما القرار الخطأ يضيع على نادي تعب عام كامل. ولكن الأهم أن انسحاب النادي من الدوري ليس بيد رئيس النادي هذآ لا يجوز وامر خطير نتيجة ظلم تحكيمي.
وأشار معلا :أنه ستتم دعوة رؤساء الأندية لحضور المجلس المركزي للمشاركة في مناقشة تعديل قانون الاحتراف بما يتناسب مع الواقع الحالي ولاسيما المالي منه. مع بداية العام الجديد.


وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى ضرورة توجيه لجنة الحكام الرئيسية جميع الحكام بالتحكيم النزيه للخروج بأقل الأخطاء الممكنة في مباريات الدوري مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة الأخذ بروح القانون من قبل لجنة الانضباط في بعض الحالات لكي لاتتكلف الأندية بخسائر معنوية ومادية للخروج ببطولاتنا بالشكل الأمثل وتحقيق العدالة تجاه جميع الأندية.
وقال معلا انه لايحق لأي رئيس نادي التواجد على أرضية الملعب أثناء المباريات وكذلك لايجوز أن يدلي بتصريحات تؤثر سلباً على النادي وألعابه بعد ذلك قدم رئيس لجنة الحكام شرحاً مفصلاً عن واقع عمل لجنة الحكام وكذلك رئيس نادي الحرية والأسباب و الضغوطات التي تعرض لها قبل وبعد المباراة. وغيرها من الأمور. كما اتفق الجميع على أن أغلب الصعوبات والمعاناة التي تعاني منها الأندية بشكل عام هي مشكلة مادية بالدرجة الاولى نتيجة غياب المقومات الأساسية والاستثمارات .

المزيد..
آخر الأخبار