وقفة.. انطلاق وإخفاق !

من صفحات الدوري الممتاز لكرة القدم الذي يقترب شيئاً فشيئا من نهاية رحلة الذهاب ، نلحظ ومن خلال المباريات التي جرت أمس، بأن الانطلاقات واثقة لبعض الفرق، والإخفاقات واضحة لبعضها  الآخر !
في الانطلاقات المفيدة نلحظ أن نادي الفتوة حامل اللقب ، ورغم إخفاقاته في البطولة الآسيوية، لايزال على القمة محلياً ، وينتقل من مباراة إلى مباراة تحت شعار : الفوز والحفاظ على اللقب، ويلاحقه بقوة وإصرار فريق جبلة الذي يحقق الانتصار تلو الانتصار، وأمس استطاع الفوز على الوحدة وقلص الفارق بينه وبين المتصدر، والطليعة مفاجأة سارة هذا الموسم وهو يزحف بقوة من موقعة إلى أخرى، والكرامة استفاق من جديد، أما الوثبة والجيش فكلاهما (ما بين وبين) ، مرة يفرحان جمهورهما ومرة يزعجانه ! وحطين الذي انطلق قوياً بدأ يتراجع مباراة عن أخرى ، والساحل وضعه متوازن يخفق وينطلق وهذا حاله في المباريات حتى الآن ، أما الحرية فلم يسجل أي انتصار حتى الآن ! ومازال في آخر اللائحة يبحث عن النقاط وتتسرب من بين أيديه، لكنه سجل النقطة الوحيدة حتى الآن مع حطين المرتبك، والوحدة صورته تشبه صورته في الموسم الفائت فهو في المؤخرة إلا القليل ، ومازالت نتائجه تدعو للاستغراب والدهشة ! رغم الحشد القوي الذي يملكه من اللاعبين، ولكن صورته ما تزال باهتة ولا ترضي أحداً من جماهيره …
هذه هي الصورة التي نراها، وهذه الصورة المشوشة التي لا تنبئ باستقرار ، هي التي تحيط بالأهلي الذي استبدل مدربه من جديد !
فكل ما نتمناه أن تتحسن الصورة بين فرقنا في منافساتها المحلية، لأن المنافسة المحلية وحدها التي تدعم مسيرة المنتخب الأول الذي تنتظره مناسبات مهمة، بل مهمة جداً ، فهل سيكون الدوري في المستقبل هو الرافد للممتازين من اللاعبين إلى صفوف منتخبنا ؟ والذي نريده ممتازاً !

المزيد..
آخر الأخبار