حضور مميز في مؤتمر الكاراتيه

الموقف الرياضي _محمود مرحرح:
بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام  فراس معلا وأعضاء المكتب التنفيذي عقد اليوم المؤتمر السنوي لاتحاد الكاراتيه في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق.
وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء وعزف النشيد الوطني ليستعرض بعدها رئيس اتحاد الكاراتيه  جهاد محمود ميا التقرير السنوي من خلال فيديو وثائقي لكل نشاطات الاتحاد خلال العام من بطولات محلية وخارجية  ودورات واختبارات وفحوص.
و تركزت المداخلات التي أدلى بها المؤتمرون على ضرورة زيادة المشاركات الخارجية وتأمين بسط وتجهيزات وصالة تخصصية وضرورة ايفاد الحكام والمدربين للمشاركة في دورات خارجية ماينعكس إيجاباً على تطور اللعبة.


رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أوضح أن لعبة الكاراتيه في سورية من الألعاب المهمة واتحاد الكاراتيه يعد أكثر الاتحادات تنظيما ببطولاته التي تشهد حضورا لافتا ومستويات فنية جيدة لافتا الى أن اتحاد الكاراتيه من أكثر الاتحادات نشاطا ولايشكل عبئا على المنظمة بل هو من خلال نشاطه يتكفل ببطولاته بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة .
وأشار معلا الى ضرورة تضافر الجهود كافة (كوادر فنية وادارية ولاعبين وقيادة رياضية) للخروج برياضة ذات مستوى جيد لتعكس صورة حقيقية ومتميزة في المشاركات الخارجية.
وتميز المؤتمر بالحضور الكبير والمداخلات البناءة التي تهدف إلى تطوير اللعبة إضافة إلى حضور عدد من الإعلاميين الرياضيين.

المزيد..
آخر الأخبار