مقترحات المؤتمرات الرياضية هل تلقى التنفيذ أم ستبقى حبراً على ورق؟

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
تكاد ان تصل المؤتمرات السنوية الرياضية بكل مفاصلها وهذه المرة لاتحادات الالعاب الى نهايتها ، حيث سبقها في ذلك مؤتمرات اللجان الفنية ومؤتمرات اللجان التنفيذية للاتحاد الرياضي العام ..
لسنا بوارد الحديث الان عن الحضور وماشابه بقدر ما نتمعن بالمقترحات والتوصيات والتي معظمها مزمن ولاشيء جديد يضاف اليها على هذا البند ، تعنونت المؤتمرات بالمداخلات الهامة والغنية بالطروحات لكن تبقى هذه المقترحات على الورق لحين تنفيذها وترجمة ذلك على ارض الواقع .
والملاحظ من خلال التقارير السنوية المقدمة لهذه المؤتمرات تشبه بعضها منذ سنوات والإضافات تكون طفيفة لكنها بالنهاية لاجديد طرأ عليها، ولان الوضع المادي الصعب لدى الاندية بل وجميع مفاصل رياضتنا بصعوبة هذه الايام وبلا دعم أو استثمارات كبيرة لاتنهض هذه الرياضة في ظل هذا التقشف ؟؟
والسؤال كيف نرتقي بألعابنا اذا لم نختبر قدرات اتحاداتها وتحضيراتها خلال العام لنحكم على واقعها ومستوى لاعبيها وما يحققونه في مشاركات خارجية والتي تكون في اغلب الاحيان على حساب الرياضيين شخصيا وكيف ستكون المحاسبة للاتحادات المقصرة في هذه الحالة ؟
نصل الى خلاصة ان هذه المقترحات ان لم تأخذ طريقها للحل فهذه مشكلة وبقاؤها في الادراج لايعطي نفعا وتطويرا لرياضتنا ليس إلا..

المزيد..
آخر الأخبار