نادي جبلة يحرج اتحاد الكرة ويرفض طاقم التحكيم الأجنبي….!!

متابعة – أنور الجرادات
لاتزال المباراة المقررة يوم الجمعة القادم بدوري أندية الدرجة الممتازة بكرة القدم والتي تجمع جبلة والفتوة ضمن المرحلة السابعة من مرحلة الذهاب تلقي بظلالها خاصة بعد علم إدارة نادي جبلة بالضغط الكبير الذي تمارسه إدارة نادي الفتوة على اتحاد الكرة من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي أو ربما يكون طاقم أردني لقيادة المباراة وتكفله بدفع التكاليف الكاملة لهذا الطاقم .


إدارة جبلة لم توافق على الاستعانة بالأجنبي ورفضته رفضا قاطعا وأرسلت كتابا عاجلا إلى اتحاد الكرة تطلب فيه الاعتماد على أحد الطواقم المحلية لقيادة المباراة بل طالبت بإعطاء الثقة والدعم للحكام الوطنيين لأنهم جديرون بقيادة أقوى المباريات وأصعبها .
وجاء في كتاب نادي جبلة المرسل إلى اتحاد الكرة بأن المرافق العامة للملعب التي ستقام عليه المباراة لا يليق وغير جاهز أصلا لاستقبال طاقم تحكيمي أجنبي أو عربي .
وختم نادي جبلة كتابه المرسل إلى اتحاد الكرة بأنه يحق له الاعتراض كناد طرف في المباراة على الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي ولايجد ضرورة لمثل هذا الأمر ويجب على اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية إعطاء الحكام الوطنيين الثقة والدعم اللازم فهم الأجدر بقيادة جميع مباريات دوري المحترفين.
وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة ومعه لجنة الحكام الرئيسية لم يتوصلوا بعد إلى إيجاد الحل النهائي لاعتماد الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة جبلة والفتوة المقررة بعد يومين واي حرج انت فيه اتحاد الكرة..؟

المزيد..
آخر الأخبار