الجمعة .. استئناف دوري كرة الممتاز فوز الفتوة على حامل اللقب في مباراة مؤجلة والملاعب مشكلة مزمنة

الموقف الرياضي:
يستأنف دوري كرة أندية الدرجة الممتازة مرحلة الذهاب لحساب الجولة السابعة يوم الجمعة القادم بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخبنا الأولمبي في النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والمعسكر التحضيري لمنتخبنا الاول في الامارات تزامنا مع نهائيات كأس العالم التي تنظمها قطر.
دوري الممتاز الذي يتصدر لائحته فريق الوثبة بـ 16 نقطة يليه فريقا جبلة والجيش بـ14 نقطة ثم الأهلي بـ12 نقطة فالفتوة بـ 11نقطة لم يستطع روزنامته الصمود أمام استحقاقات منتخباتنا الوطنية ومشكلات ملاعبه الرئيسية التي تمثل مضلة مزمنة ستتكشف أكثر خلال المراحل المتقدمة والتي أثرت صراحة على المستوى الفني الغائب وعلى الصورة الفنية بالنسبة للنقل الالكتروني او التلفزيوني.
مؤجلة
في المؤجلات فاز الوثبة على الجزيرة بهدف ومثله الفتوة على حامل اللقب تشرين بهدف دفعت بالوثبة للصدارة وللفتوة للاقتراب من المنافسة أكثر مع فرق المقدمة التي ستجد نفسها تحت الضغط بعد ان تعافت معظم الفرق خلال فترة التوقف.
الملاعب
وبالعودة للمشكلة الأكبر التي تعترض تقديم مستو فني جيد بالنسبة لدورينا الكروي والذي ينعكس حكما على منتخباتنا الوطنية فان سوء أرضية الملاعب كانت ومازالت أحد أهم عراقيل بناء كرة سليمة وتقديم مستويات فنية جيدة للاعبين والفرق وستكون اللاذقية ودمشق وحمص تحت ضغط كبير بالنسبة للملاعب ولقرارات صيانة متوقعة لها.

المزيد..
آخر الأخبار