“التأجيل” يضع دوري “الممتاز” في مهب الريح ..؟

متابعة – أنور الجرادات :

بعد أن تأكدت المعلومات بأن النية تتجه لدى اتحاد الكرة بتأحيل مباريات دوري أندية الدرجة الممتازة فإن أحداث عاصفة قادمة قد تعصف ببطولة الدوري الذي بات قرار تأجيل الجولات المقبلة في الطريق ، بعد ارسال اللجان التنفيذية في محافظتي اللاذقية وحمص عدم جاهزية الملاعب التي تلعب فرقها عليها وربما هذا ما سيدفع بالاتحاد بتأجيل الجولات القادمة من دوري المحترفين.
وفي التفاصيل فإن اتحاد الكرة الذي هو بالأساس في ورطة حقيقية نتيجة عدم صرفه للأجور المستحقة للحكام والمراقبين عن جولات الدوري الفائتة ومع استمراره بعدم الدفع فسوف يترتب عليه دفع مبالغ كبيرة جدا وهي تتزايد مع كل مرحلة دوري تلعب وربما يكون هذا سببا رئيسا في تأجيل دوري المحترفين حتى يتسنى له تأمين المبالغ الواجبة عليه دفعها للحكام والمراقبين وهو ينتظر تحويل المبلغ من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام .
وفي معلومات خاصة حصلت عليها ” الموقف الرياضي ” وتفيد بأن لجنة المسابقات اقترحت على اتحاد الكرة ان يتم استئناف الدوري يوم 9/12 دون معرفة السبب وراء اختيار هذا اليوم بالذات كي يتم استئناف فيه دوري المحترفين .
من جانبها الأندية المحترفة سترسل كتب عاجلة إلى اتحاد الكرة تعلمه فيها باعتراضها على استمرار تأجيل الدوري وهذا ما يكبدها خسائر مالية كبيرة وستطالب بتعويضها عن هذه الخسائر التي ليست هي السبب فيها.
كواليس ما يجري في قبة الفيحاء وأروقته تشي أن دورينا “المحترف” في مهب الريح.

 

 

المزيد..
آخر الأخبار