الكالتشيو ..أبناء بيرغامو نحو تعزيز الصدارة والملاحقون كثر

الموقف الرياضي:

يستضيف أتلانتا المتصدر في إطار مباريات الجولة السادسة غداً الأحد كريمونيزي غي بيرغامو في مباراة سهلة على أبناء المخضرم غاسبريني الذي استطاع تجديد دماء فريقه والعودة به مجدداً لساحة المنافسة بل ها هو يتصدر السكوديتو بعد مضي خمس جولات، اللقاء بمتناول أبناء بيرغامو الذين في طريقهم لتعزيز صدارتهم للكالتشيو أسبوعاً آخر.
كما يستقبل نابولي الثاني سيبيزيا الرابع عشر ومهمة أبناء الجنوب تبدو سهلة لرفع عداد نقاطهم للنقطة الرابعة عشرة والضغط أكثر على المتصدر ، الموسم الماضي خسر نابولي في الذهاب ٠- ١ ورد بالإياب ٠ – ٣.
ويشد ميلان الثالث رحاله صوب جنوى لملاقاة سمبدوريا الذي لم يهتد بعد لطريق الفوز، ميلان بقيادة بيولي مطالب بالعودة بالنقاط الثلاث لإثبات جديته في الحفاظ على لقبه، الموسم الماضي تغلب ميلان على سمبدوريا ذهاباً و إياباً بنتيجة ١ – ٠ .
أدوينيزي صاحب المركز الرابع و الذي بدأ بشكل جيد هذا الموسم يحل ضيفاً على ساسولو في اختبار جديد لكتيبة أندريا سوتيل الذي قاد فريقه في الجولة الماضية للفوز على ذئاب روما برباعية وضعته ضمن كوكبة مربع الكبار، فهل يستطيع تجاوز مطب ساسولو الصعب والبقاء ضمن فرق المقدمة ؟ الموسم الماضي فاز أدوينيزي ذهاباً ٣ – ٢ وتعادلا إياباً ١ – ١.
وفي أبرز المباريات أيضاً يستقبل إنتر ميلانو الثامن تورينو السادس، كما يحل ساليرنتانيا العاشر ضيفاً على جوفنتوس السابع، وينزل روما بضيافة إمبولي و هيلاس فيرونا بضيافة لازيو.

مباريات الجولة

السبت : نابولي – سيبيزيا ٤،٠٠ إنتر ميلانو – تورينو ٧،٠٠ سامبدوريا – ميلان ٩،٤٥.
الأحد : أتلانتا – كريمونيزي ١،٣٠ بولونيا – فيورنتينا، ليتشي – مونزا، ساسولو – أدوينيزي ٤،٠٠ لازيو – هيلاس فيرونا ٧،٠٠ جوفنتوس – ساليرنتانيا ٩،٤٥.
الإثنين : إمبولي – روما ٩،٤٥.

المزيد..
آخر الأخبار