قبل بطولة الأردن الرباعية الدولية الودية السيد يكشف عن قائمة اللاعبين والعمل لإعداد منتخب محلي

الموقف الرياضي:
كشف مدرب منتخبنا الوطني حسام السيد عن القائمة الأولية من اللاعبين التي سيتم اختزالها لاحقاً لاعتماد 23 لاعباً سيشاركون في بطولة الأردن الدولية الودية التي ستقام مابين الثالث والعشرين والسادس والعشرين من شهر أيلول الجاري

القائمة ضمت أحمد مدنية- طه موسى- الياس هدايا- شاهر الشاكر- يوسف محمد- بلال حلبوني- مؤيد الخولي- عمرو جنيات – أحمد الدالي – ماهر دعبول – فهد اليوسف – عمار رمضان – عمر خربيبن- شاهر شاكر – سعد أحمد – عبد الرزاق محمد – عبد الرحمن ويس – كرم عمران- ضياء الحق محمد – اياز عثمان -محمد العنز- محمد المرمور- محمد عثمان- عمر السومة – محمود البحر- ثائر كروما – عمر ميداني حسين جويد – خالد كردواغلي – محمد صهيوني- كامل حميشة – محمود المواس حسام عايش- محمد ريحانية – علاء الدين دالي- مرديك مركيان.

القائمة تشهد عودة بعض الأسماء القديمة ودعوة أسماء جدد خاصة هدايا والحلبوني وهي فرصة للوقوف على جهوزيتهم ومدى انسجامهم في أول ظهور مرتقب لهم مع المنتخب.

سيغيب عن الدعوة الحالية اللاعبين محمد الحلاق الذي أجرى عمل جراحي لركبته واللاعب سيمون أمين الذي قدم اعتذار عن الالتحاق بالمنتخب في هذه الدعوة فقط لظروف خاصة، وتمت دعوة اللاعب بلال حلبوني بعد أخذ موافقته الشخصية على تمثيل منتخب سورية بانتظار موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم ليتسنى له المشاركة في دورة الاردن الدولية.

وعقب الكشف عن القائمة صرح حارس منتخبنا الوطني السابق ابراهيم عالمة أن يستغرب عدم ورود اسمه في بيان الاتحاد لجهة غيابه عن القائمة لعدم تمثيله أي فريق محلي أو خارجي ولكنه استغرب ذكر اسباب باقي اللاعبين وعدم التنويه لعدم دعوته.
من جهته مدرب المنتخب حسام السيد أجاب على سؤال «الموقف الرياضي» حول تصريح عالمة بقوله: سيكون حاضرا في حال التزم مع فريق محلي او خارجي ولا أحد ينكر قيمة وأهمية حارس المنتخب الوطني ابراهيم عالمة خلال الفترة السابقة وتحديدا في التصفيات السابقة .

منتخب محلي
وعلمت «الموقف الرياضي» أن النية تتجه لتشكيل منتخب محلي بعد العودة من الدورة الرباعية والعمل على اعداد منتخب رديف والعمل وفق خطة اعدها السيد ومساعده طارق جبان لمتابعة ورصد مردود اللاعبين المحترفين والمغتربين وأيضا اللاعبين المحليين .

المزيد..
آخر الأخبار