جبلة أعد العدة للدوري وغير معظم عناصره

جبلة _هشام مهنا:
مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية والتعاقد مع عدد لابأس به من اللاعبين وبعد مغادرة عدد مواز يكون فريق جبلة أعد العدة للدوري الكروي الذي سينطلق مطلع الشهر القادم و بقيادة المدرب علي بركات العائد عن استقالته المتكررة في الفترة الماضية.
يسعى جبلة هذا الموسم للظهور بشكل قوي ومشرف يكمل به صحوته التي ظهرت في المواسم الماضية وأضاف فيه لقب جديد لخزائنه وهو لقب كأس الجمهورية وسيسعى جبلة هذا الموسم حسبما أكد لنا رئيس نادي جبلة المحامي سامر محفوض لإعادة لقب الدوري لخزائن جبلة.
جبلة تعاقد هذا الموسم مع اللاعبين الحارس يزن عرابي وشعيب العلي وريفا عبد الرحمن وعبد القادر عدي وأحمد الأحمد عليش ومحمد لولو وأحمد حمو والمهاجم محمود البحر وغادر جبلة اللاعبين حسن العويد وإبراهيم عالمة ومصطفى شيخ يوسف وحيدر محمد وعلي محمد ومحمد عجيل وعلي سليمان وميهوب اسماعيل وأحمد بيريش وجدد جبلة للاعبين أحمد حديد ونور علوش وحمزة كردي وعبد الإله الحفيان ومحمد خوجة وعبد الله حمود وعلي مسلم وعيسى الأشقر ورفع من الشباب محمودمهنا والمقداد أحمد وعاد له مهاجمه الشاب سلطان سلطان.
تحضيرات الفريق للدوري بدأت بمشاركته بدورة تشرين الكروية وتوج بلقبها بعد أن فاز على شرطة طرطوص والجهاد وحطين وتشرين في النهائي، وخسر وديا في جبلة من الجيش بهدف نظيف وأنهى الفريق معسكرا مغلقا في جبلة تخلله فترتي تدريب صباحية ومسائية وتمرينات على شاطئ البحر..
من جهة ثانية دخل ملعب جبلة منذ أيام مرحلة صيانة المستطيل الأخضر والذي نوهنا سابقا بخصوص حاجته للصيانة وهذا ما أكده المشرف على الملعب وائل حبيب الذي أكد ان الملعب قبل انطلاقة الدوري سيكون جاهز وبحلة جيدة وبوادر عود العافية للملعب بدت ظاهرة للعيان وتتحسن أكثر مع مرور الوقت.

المزيد..
آخر الأخبار