المدرب جورج شكر.. طريقة استبعادي غير لائقة من المنتخب

الموقف الرياضي:

قدم المدرب الوطني جورج شكر الكثير لمنتخباتنا الوطنية دون أي مقابل مادي ومع ذلك تم استبعاده عن بعثة المنتخب في اندونيسيا بطريقة غير احترافية لا تليق بمدرب تعب وأعطى الكثير، الموقف الرياضي التقته وأجرت معه الحوار التالي:
ما سبب استبعادك عن الجهاز الفني بهذه الطريقة غير احترافية؟
بصراحة إلى الآن لا أعرف سبب إبعادي هل كان بسبب تقليص عدد أفراد البعثة أو لأسباب أخرى، بشكل عام استبعادي لم يكن احترافياً.
ما رأيك بنتائج منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية؟
النتائج التي حققها المنتخب في النهائيات الآسيوية والتصفيات العالمية كانت مخجلة ومخيبة لأمال الجميع، ناهيك عن الأداء غير المتوقع من جميع اللاعبين في جميع اللقاءات رغم الحضور الجماهيري الكبير الذي ساند المنتخب في تصفيات كأس العالم.
بعد عودة المنتخب من أندونيسيا ألم يتحدث معك أحد ؟
لا أبداً لم يتحدث أحد معي وهذا الشيء لم أكن أتوقعه أبداً ، من المؤسف بالنسبة لي عدم تقديم أي سبب لهذا الإجراء حتى الآن، رغم ما تربطني من علاقة أعتقد أنها أكثر من جيدة مع جميع أعضاء الاتحاد.
برأيك ما هو الحل لبناء منتخب منافس؟
هناك حلول عديدة لبناء منتخب عصري، بداية لابد من سماع رأي العديد من الخبرات الفنية بهدوء، من أجل اتخاذ الخطوات الصحيحة والسليمة وخاصة أنه لا استحقاقات قريبة للمنتخب، وهو ما يساعد في التخطيط الهادئ والسليم لإعادة بناء منتخب يلبي جزءا من طموحات عشاق سلتنا في المرحلة المقبلة وخاصة أننا نمتلك كل مقومات التألق والعمل الصحيح.

المزيد..
آخر الأخبار