المدرب ليوس.. لا أعرف السبب الحقيقي لاستبعادي عن المنتخب؟!

الموقف الرياضي:

انتهت مشاركتنا في بطولة غرب آسيا وتأهل منتخبنا بصعوبة لكن الجهاز الفني شهد تغييرات طارئة وغير صحيحة لأنها جاءت في توقيت صعب وغير مناسب مع تحضيرات المنتخب، الموقف الرياضي التقت مع المدرب المساعد جوني ليوس وأجرت معه الحوار التالي؟
ما سبب استبعادك عن الجهاز الفني رغم جهودك الكبيرة؟
لا أعرف السبب الحقيقي سوى أني تلقيت اتصالاً من رئيس البعثة الجديد الكابتن جاك باشاياني أعلمني خلاله بأن سبب استبعادي هو التخفيف عن البعثة ولا يوجد شيء آخر.
برأيك هل التغييرات الأخيرة تصب في مصلحة المنتخب؟
بصراحة المنتخب بحاجة ماسة لحالة من الاستقرار الفني والإداري وتحضيرات مثالية توازي حجم البطولة التي سيخوضها.
ما سبب هذا التفاوت بالمستوى من مباراة لأخرى؟
لم يكن هناك تفاوتاً في المستوى بل كان المستوى تصاعدي من مباراة لأخرى، الأداء بداية كان غير جيد في مباراة الافتتاح أمام العراق ثم تصاعد الأداء تدريجياً، حتى قدم الفريق أداء جيداً في مباراة نصف النهائي، أما عن المباراة النهائية فإنني أوافقك الرأي كان على المنتخب أن يؤدي بشكل أفضل، لكن التعب ظهر جلياً في الربعين الثالث والرابع حيث قدم الفريق ربعين جيدين بداية.
صراحة البعض غمز من قناة المدرب الإسباني بأنه غير مؤهل لقيادة المنتخب فهل هذا صحيح؟
المدرب جيد جداً وهو على مستوى عال ومطلع جداً على كل ما هو جديد، وقام بعمل ممتاز مع الفريق، ولو كانت فترة التحضير أطول لكانت بصمات المدرب واضحة بشكل أكبر، علماً أنه لم يعمل مع الفئات العمرية مدرب أجنبي منذ أكثر من عشر سنوات، وأعتقد أن المنتخب سيكون في النهائيات بمستوى مغاير وأفضل.

المزيد..
آخر الأخبار