قبل معسكره الخارجي في بيروت ودبي الشباب تحت عيون الهولندي مارك وخلط أوراق القائمة

الموقف الرياضي:
قبل توجه منتخب الشباب إلى معسكره الخارجي في بيروت استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا في العاشر من الشهر القادم تغلب على فريق رجال الوحدة بهدف نظيف سجله مالك جنعير في شوط المباراة الأول، وشهدت المباراة متابعة المدرب الهولندي «مارك فوتة».
خلط أوراق
أخبار المنتخب توحي بخلط أوراق على مستوى القائمة الرئيسية للاعبين بعد أن منح الهولندي مارك الفرصة لمن تم استبعاده من اللاعبين مما اثار حفيظة المدرب الوطني معن الراشد.
الخطوة الهولندية مردها الوقوف على مستوى اللاعبين ومنحهم فرصة أخيرة قبل اعتماد القائمة الرئيسية التي ستخوض التصفيات وتحديدا موضوع اللاعبين المغتربين حيث اشترط الهولندي مارك كتاب خطي من إدارة أندية اللاعبين المغتربين لتأكيد حضورهم إلى عمان مكان التصفيات وعلمت «الموقف الرياضي» أن ثلاثة لاعبين من خمسة ثبتوا حتى الآن تواجدهم بحسب تأكيد إداري المنتخب أبي شقير الذي أضاف أن بعض إدارات الاندية تتحدث عن تواجد في أخر مباراتين وهو مارفضه الهولندي مارك.
وبالنسبة للمعسكر قال شقير : الوجهة بيروت ودبي ومنها إلى عمان لكن حتى اللحظة لاشيء مؤكد على الرغم من المراسلات والكتب الرسمية إلا ان حسم وجهة المعسكر مؤجلة حتى اللحظة .

المزيد..
آخر الأخبار