منتخب سيداتنا بين بيروت ودبي نتائج محيرة في اللقاءات الودية وإشارة استفهام ..؟

الموقف الرياضي:
يتابع منتخبنا الوطني للسيدات تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات والتي ستنطلق نهاية الشهر الحالي في الأردن.
منتخبنا تحضر أولا في بيروت ولعب مباراتين ومن ثم توجه إلى دبي ولعب مثلهما أيضا وباقي له مباراة والملفت في المعسكر النتائج المحيرة للمنتخب وتحديدا في دبي فبعد فوز عريض تلقى منتخبنا خسارة أمس بانتظار اللقاء الثالث وكذلك تباينت نتائجه في بيروت وان كان المدير الفني سليم جبلاوي مرتاحا للمستوى الفني وتطور أداء لاعباتنا إلا اننا نضع تباين النتائج في خانة تذبذب الاداء وعدم ثبات المردود البدني لسيدات منتخبنا.
حيرة في دبي

منتخبنا في دبي خسر في مباراته الودية الثانية مع فريق سيدات الامارات بهدفين نظيفين ضمن في حين افتتح معسكره بفوز عريض على منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل واحد سجلتها
تالا نور الدين من ركلة جزاء واللاعبة عائشة حمو والثالث لعائشة حمو وهيا الحلبي رابع الأهداف في حين سجل منتخب الإمارات هدف في مرمانا بالدقيقة ٣٨ بسبب خطأ مشترك بين الحارس وخط الدفاع ولكن لم ينته الشوط الأول قبل
معسكر بيروت
وكان منتخبنا اختتم معسكره الخارجي الذي أُقيم في لبنان بخسارة أمام نظيره اللبناني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية الثانية.
تأخر منتخبنا بهدفين دون مقابل سُجلا في د 20 و د 55 لتقلص سيداتنا الفارق في الدقيقة 84 بهدف سجلته آية محمد من كرة عرضية تابعتها برأسها في المرمى.
وكان منتخبنا قد تعادل مع نظيره المنتخب اللبناني بهدف لمثله في المباراة الودية الأولى افتتح المنتخب اللبناني التسجيل في الدقيقة 15 من خطأ دفاعي مشترك وتمكن منتخبنا من العودة عبر كرة ثابتة سددتها اللاعبة عائشة حمو وتابعتها اللاعبة رونا عيزوق بالدقيقة ٧٠ في المرمى.
إشارة استفهام
يترأس بعثة المنتخب الوطني عضو الاتحاد طلال بركات على الرغم من وجود عضو اتحاد الكرة المعنية بكرة قدم السيدات نانسي معمر بصفة مشرف للمنتخب فما هو دور رئيس البعثة ولماذا سافر إلى بيروت ودبي ..؟
الترحال الحالي لعضو الاتحاد يذكر بالسفرات والسياحة التي تفرد بها اتحاد الكرة المستقيل وكان لعضو الاتحاد الحالي حصته من السفر كحال البعثة الحالية.

المزيد..
آخر الأخبار