هل ينجح مدربو التايكواندو في اختبارات الماسترزالدولية ؟

محمود المرحرح:
تختتم غداً دورة الأساتذة الدولية بالتايكواندو التي نظمتها الأكاديمية العالمية «kukkiwon» في الأردن واستمرت أربعة أيام بمشاركة سبعة مدربين وطنيين من الدرجة الأولى تم ترشيحهم من اتحاد اللعبة وفقاً لمعايير محددة .
هذه الدورة تعتبر من أعلى الدورات على مستوى العالم في هذه الرياضة ولعل مشاركتنا فيها مهمة جداً خاصة للحصول على درجة الماستر الدولية « درجة ثالثة لأول مرة» ماينعكس إيجاباً على تطوير اللعبة ولاعبيها وفي هذا الخصوص أكد رئيس اتحاد التايكواندو شريف ديركي الذي سبق له أن اتبع دورة سابقة بنجاح بأنه تم ترشيح سبعة مدربين من قبل اتحاد اللعبة استناداً إلى نشاطهم ومشاركاتهم في الأنشطة التي يقيمها الاتحاد وهم جميعاً مدربون درجة أولى وتتضمن الدورة محاضرات عملية ونظرية ومن أهم عناوين تلك المحاضرات علم التدريب، البومسة، أساسيات التدريب، درجات الأحزمة، اختبارات عملية باللغة الإنكليزية.
ثقتنا عالية بمدربينا وخبراتنا الوطنية لتحقيق النجاح والحصول على الشارة الدولية الماستر من الاتحاد الدولي للعبة، ونأمل أن يكون يوم الغد موعد انتهاء الدورة مسك الختام والعودة بنتائج جيدة.
يشار أخيراً إلى أن مشاركة التايكواندو في الدورة الدولية مثلنا فيها الحكام : ابراهيم ريحاوي ومحمد مهدي حلاق من حلب، وخالد ابراهيم وزياد حمشو وعامر عثمان وغياث الشيخ وعمر سمية من دمشق.

المزيد..
آخر الأخبار