أثقالنا تحجز مكانها الآسيوي وتعد بإنجازات

الموقف الرياضي:

بعد ذهبتي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي استضافتها وهران الجزائرية يتابع أبطال رفع الأثقال تحطيم الأرقام السورية المسجلة محليا وعربيا وهذه المرة من اوزبكستان التي تستضيف البطولة الآسيوية.
منتخبنا الوطني يشارك بلاعبين من أعمار صغيرة شابة تعد بمستقبل أفضل للعبة وبتحقيق إنجازات عربية وقارية وصولا للعالمية التي سيطرق بابها قريبا الرباع الأولمبي معن أسعد.

رابع آسيا

حقق الرباع جعفر ميا المركز الرابع في بطولة آسيا للشباب والناشئين التي تستضيفها طشقند من بين ١٩ رباعا مشاركا بوزنه في أولى منافسات رباعينا.
ميا يعتبر من أصغر الرباعين المشاركين مواليد٢٠٠٥ في أول مشاركة قارية له تمكن من تحقيق ثلاث ارقام سورية وشخصية بزيادة ١٣ كغ بالمجموع يشرف على تدريبه المدرب الوطني قيس اسعد .
جدير ذكره ان منتخب اثقالنا سينافس في طشقند بثلاثة رباعين اضافة للرباع ميا هم قسورة جغيلي – علي اسماعيل – احمد العلي ، ويرافق البعثة في البطولة الاسيوية مدربنا الوطني عهد جغيلي كما يتواجد في البطولة بدعوة من الاتحاد الدولي كل من رئيس اتحاد الاثقال حسنين الشيخ وامين سر الاتحاد الدكتور باسل ابراهيم، وتستمر منافسات البطولة حتى 25 تموز الجاري

المزيد..
آخر الأخبار