«الأسطورة» على طاولة الاتحاد الدولي لبناء الأجسام

الموقف الرياضي:

انتهت بطولة الاسطورة للنخبة التي نظمها اتحاد بناء الاجسام واللياقة البدنية واستضاف فعالياتها مسرح المركز الثقافي بكفر سوسة بدمشق بمشاركة عدة دول عربية بنجاح لافت وتنظيم احترافي ودون أن تسجل أي حالة اعتراض على نتائجها ووزعت جوائزها المالية والعينية.
أصداء الاسطورة لم تنته ونجاح اتحاد اللعبة في صنع الأسطورة أو اعادة زمن الاساطير إلى زمننا هذا تجلى من خلال تلقي رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل اتصالا من الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحادين العربي والاسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي اشاد خلاله بالتنظيم الرائع للبطولة والاختيار المناسب لاقامتها مؤكدا أن البطولة جاءت اسطورية بكل جوانبها التنظمية والادارية والفنية.
فهيم أكد أنه سيرفع بتقريره للاتحاد الدولي تفاصيل هذه البطولة الرائعة حسب وصفه والجهود الكبيرة من اتحاد اللعبة ورئيسه منار هيكل والمكتب التنفيذي وكافة الفعاليات والهيئات السورية وجهودهم المبذولة لاظهارها على ذاك الشكل الذي دمج الرياضة مع الثقافة والجمال ليس الجسماني فحسب بل الأخلاقي حيث مرت البطولة بسلام تام.
البطولة شكلت علامة فارقة لعمل الاتحاد وحسن تنظيمه وإدارته ومنحته ثقة الاتحادين العربي والآسيوي لتنظيم بطولات ودورات قارية ودولية .

المزيد..
آخر الأخبار