بعد مشاركتها في غرب آسيا .. بكار: فريق سيدات فيروزة يحتاج للدعم وتجربتنا جيدة تحتاج للدعم

الموقف الرياضي- فيصل علي
بعد غياب عن المشاركات الخارجية شاركت كرتنا الانثوية في بطولة غرب آسيا للأندية من بوابة نادي فيروزة بطل النسخة من الدوري السوري للسيدات بكرة القدم.
الفريق ذهب للمشاركة على حسابه الخاص وبدعم من المغتربين ولم تخرج المشاركة الحالية عن سابقاتها من مشاركة كرتنا الانثوية هزائم بالجملة وغلة من الاهداف في مرمانا وعدم تسجيل» .
الفريق خسر مرتين مع نفط الشمال العراقي بنفس النتيجة بهدف مقابل لاشيءومع الارثوذكسي الاردني والصفاء اللبناني بنفس النتيجة ثلاثة دون مقابل .
عن المشاركة أكد مدرب الفريق الكابتن طاهر بكار أن المشاركة جيدة بعد غياب طويل لأنديتنا في مثل هذه البطولات ، حيث تكتسب اللاعبات المشاركات في البطولة الخبرات والمهارات الفنية حيث شاركن بأربع مباريات خلال ثمانية أيام حيث لا نجد لاعبة أساسية او لاعبة احتياط .
وبالنسبة للنتائج قال: نتائجنا مرضية خاصة أن أعمار اللاعبات صغيرة والخبرات الفنية والبدنية ضعيفة نوعاً ما بالوقت الذي لاحظنا فيه العمر التدريبي للاعبات الفرق الثانية لعدة سنوات.
وأضاف: فريقنا شارك بجهود ودعم من أبناء النادي والمحبين وهناك فارق كبير في النظرة لكرة السيدات عندنا ولدى الفرق المشاركة التي تنتهج العمل الاحترافي والدعم المادي لفرق السيدات.
وتابع بكار: فريقنا أظهر تطورا بعد كل مباراة أمام فرق جاهزة ومستعدة للبطولة وهي خطوة أولى في الطريق الصحيح وسنعمل على دراسة المشاركة والاستفادة من الهفوات التي حصلت خلال المباريات أو خلال التحضير للبطولة.

المزيد..
آخر الأخبار