بعد تعاقده مع المندو الكرامة يبدأ رحلة البحث عن بريقه الآسيوي

حمص- حسان نور الدين:
نادي الكرامة من أكثر الأندية الجماهيرية التي بصمت خارجيا وذاع صيته بدعم من جمهوره المرعب وكان مقبرة لفرق كبيرة آسيويا.
الفريق خف بريقه كغيره من الأندية متأثرا بتبعات الحرب والظروف التي مرت على بلدنا ووصل الموسم الماضي لحافة الهاوية وكان مهدد بالهبوط بعكس الموسم الذي سبقه حيت تصدر ذهابه مع الكابتن أحمد عزام.
مراقبون أرجعوا هذا التذبذب لغياب التخطيط السليم والابتعاد عن سر ألقه المتمثل بعنايته بقواعده التي حصدت كامل الألقاب موسم ٢٠٠٦ وتكاتف مدربه وإدارته.
وهذا العام وبعد فراغ إداري طويل لشهرين تقريبا بعد استقالة الإدارة السابقة برئاسة سامر الشعار وبعد عملية قيصرية تم تكليف إدارة جديدة لاقت بعض الاعتراضات لخلوها من الخبرات المعروفة من قوام النادي وضمت داعمين وعدد من الخبرات الرياضي .
وبعد شائعات كثيرة تم استقدام الكابتن فواز مندو هداف النادي الأول بتاريخه من القارة العجوز وتحديدا هولندا حيث قضى سنواته الأخيرة فيه واشتاق لعشقه الكرامة . مندو أكد بمؤتمر التعريف به بأحد مطاعم التابعة للنادي بحفل ضم نجومه الكبار جميعا لأول مرة أنه من هذا النادي سينطلق للمجد مرة ثانية كمدرب بعد أن عمل مدربا محترفا في عدد من الأندية (السلام زغرتا والفيصلي وزاخو وأربيل العراقي وكفر سوم الأردني والتضامن الكويتي كأول مدرب سوري إضافة لقواعد النادي وتدريب لنجومه الخطيب والبلحوس والحسين وتدريب شباب الوحدة ونجومه الخريبين والاومري والميداني اضافة لمساعد مدرب منتخب سورية ٢٠١٠ مع المدرب نزار محروس الذي شكل معه ثنائي لست سنوات قاد الوحدة السوري وأربيل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
تعاقدات النسر الأزرق
النادي يبحث عن اعادة البريق للنسر الأزرق واستعادة السمعة المحلية والآسيوية على الرغم من تأخر إدارته بالتعاقد مع اللاعبين وتعاقد أغلب اللاعبين «النجوم» مع أندية أخرى وخسارته لنجم المنتخب محمد الصهيوني وهدافه المعروف أحمد العمير لصالح نادي تشرين والنجم الشاب حارث النايف إلا انه خلال أيام كسب ثانية لنجمه الشاب طه العتيق كإعارة من الجيش وربيع سرور من الطليعة وجدد للمخرم مصعب بلحوس إضافة للحارس المعروف أحمد الشيخ
كما جدد لنجم الدوري السابق عبد الملك عنيزان وابراهيم الزين ودينامو الوسط تامر حج محمد.
والمفاوضات مستمرة مع نجومه عبدالله وعمرو جنيات ونصوح النكدلي.
الجدير ذكره أن المدرب المندو يشدد على التعاقد لموسمين كحد أدنى لبث الاستقرار بصفوفه والأولية لأبناء النادي وشبانه للوصول للنجومية وأكد أنه بمرحلة بناء تحتاج لصبر وتروي ودعم وتكاتف الجمهور مع الإدارة لدعم المدرب وكادره.

المزيد..
آخر الأخبار