نسور قاسيون في الأردن.. مصير البرازيلي باكيتا مجهول

الموقف الرياضي:
يشارك منتخبنا الوطني لكرة القدم في دورة رباعية يستضيفها المنتخب الأردني في شهر أيلول القادم، بمشاركة منتخبنا إلى جانب صاحب الضيافة الأردن و العراق وعُمان، في إطار التحضيرات للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها كأس آسيا 2023.
اتحاد كرتنا ثبت المشاركة في الدورة بالتزامن مع أخبار تناقلتها صحف المغربية عن اقتراب توقيع المدرب البرازيلي باكيتا مع ناد مغربي خلافا لما تم ترويجه داخل قبة الفيحاء بأن أمور التعاقد مع باكيتا جاهزة بانتظار موافقة الاتحاد الاسيوي على تمويل العقد والحديث عن المرحلة القادمة بصورة وردية .
أخبار باكيتا وقراره معلق بانتظار حسم مصير وجهته المرتقبة التي قد لاتكون باتجاه دمشق مما سيضع الاتحاد في مآزق جديد بعد فشل التعاقد مع المدرب الانكليزي إلا اذا في جعبة من يتولى التفاوض والتعاقد الكثير من الاسماء والعقود البراقة .
وبالعودة للبطولة الرباعية التي تستضيفها الأردن بالفترة من 19 إلى 27 أيلول في العاصمة عمان، ضمن أيام الفيفا المعتمدة، وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض المنتخب الأردني المواجهة الأولى في 23 أيلول أمام منتخبنا الوطني، ويلتقي العراق مع عُمان على الطرف الآخر، على أن يشهد يوم 26 من الشهر ذاته لقاء تحديد البطل والذي يجمع الفائز من المباراتين، إلى جانب مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث.

المزيد..
آخر الأخبار