منتخب ناشئات السلة يتجاوز لبنان ويتأهل لنهائي آسيا لمواجهة ساموا

الموقف الرياضي:
حقق منتخبنا الوطني بكرة السلة للناشئات فوزا غاليا وجديرا على نظيره اللبناني بفارق ١٥ نقطة وبنتيجة ٧٨-٦٣ و تأهل للمباراة النهائية من بطولة آسيا فئة (ب ) المقامة في العاصمة الأردنية عمان حيث سيقابل يوم غد الخميس منتخب ساموا في تمام الساعة السادسة.
لم يكن منتخبنا جيدا في الحصة الأولى حيث أضاعت لاعباتنا العديد من الكرات السهلة بالمقابل فرض المنتخب اللبناني سيطرته وتمكنت لاعباته من التسجيل لينتهي الربع للبنان ١٩-١٤.


في الربع الثاني كان لمصلحة منتخبنا أداء ونتيجة حيث شهد أداء المنتخب اللبناني تراجعا الأمر الذي أعطى لاعباتنا فرصة للتعويض وتقليص الفارق ونجحت تبديلات مدربنا الدركزلي في إعادة التوازن للمنتخب فسجلت لاعباتنا من جميع الاتجاهات و تقدمن وانهين الربع لمصلحتهن ١٩-٨.
في الحصة الثالثة عاد المنتخب اللبناني لهجومه ونجحت لاعباته في التسجيل وسط ارتباك في أداء منتخبنا بعدما قلت شهية لاعباتنا في التسجيل لتذهب نتيجة الربع للبنان ٢١-١٣.
في الأخير شهد سيطرة واضحة لمنتخبنا حيث ظهرت لاعباتنا اجمل صورة لهن ووسعن الفارق إلى ١٤ نقطة حاول المنتخب اللبناني العودة لكن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاع جيد من قبل منتخبنا الذي حسم نتيجة الربع أداء ونتيجة ٣٢-١٥.

المزيد..
آخر الأخبار