الحرجلة في الطريق الصحيح دوغوظ: نقطة من المتصدر إنجاز

يواصل فريق الحرجلة بكرة القدم سلسلة نتائجه الإيجابية في جولات الدوري الممتاز لكرة القدم ، ومما لا شك فيه الخط البياني يتصاعد من مباراة إلى أخرى، وهذا ما كان واضحاً خلال الجولات الأخيرة بقيادة مدربه ياسر المصطفى ومساعده مطيع دوغوظ، وقد تمكن من إيقاف ومجابهة فرق منافسة على اللقب وعلى العكس كان نداً قوياً في جميع لقاءاته لما لديه من تصميم على تحقيق بصمة بين الكبار، فالخامات والمواهب والخبرة موجودة والأمل في القادمات.
آخر نتائجه المميزة تعادله مع المتصدر تشرين في الجولة العاشرة بهدفين لمثلهما وكان أقرب للفوز لو أحسن لاعبوه التصرف في آخر لحظات اللقاء الذي احتضنه ملعب الجلاء بدمشق.
مساعد المدرب الكابتن الخلوق مطيع دوغوظ أكد لـ« تشرين» أن فريقه يقدم أداءً مميزاً في مبارياته كلها ، لكن الحظ يبتعد عنه في عدد منها، لافتاً إلى أن الطموح كان أكبر من التعادل مع تشرين المدجج بالنجوم والمستقر إدارياً وتنظيمياً، مشيراً إلى أن النتائج في أغلب الأحيان تأتي معاكسة للواقع، لكن نقطة من المتصدر تشرين صاحب الجمهور الكبير هي مكسب، وسيعطينا حافزاً معنوياً عالياً في لقائنا القادم يوم الثلاثاء مع الوثبة الذي انفرد بالصدارة بعد تعادلنا مع تشرين.
وتابع دوغوظ: سيكون اللقاء صعباً على الفريقين ولاسيما لنا لمواصلة نتائجنا الإيجابية والاقتراب من دائرة المنافسة على المربع الذهبي قبل نهاية مرحلة الذهاب، مضيفاً إن الوثبة فريق كبير ومميز ويلعب كرة قدم ولديه لاعبون ذوو خبرة واسعة في دورينا، لكننا ككادر فني وتدريبي درسنا نقاط قوته ومواطن ضعفه وسنلعب على دقائق الأمور لكسب الرهان، فخلال 4 أيام سنلعب مباراتين مع المتصدر والوصيف وهنا تكمن الصعوبة، وكرة القدم لا تعرف المستحيل فكل الاحتمالات واردة.
وختم دوغوظ: نتمنى أن يواصل لاعبونا صحوتهم ويكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق المطلوب ورسم البسمة على وجوه جماهيرنا المساندة لنا.
الحرجلة سيغادر إلى حمص لملاقاة الوثبة يوم الثلاثاء قبل توقف الدوري وبعد عودة منتخبنا سيلعب آخر جولتين في الذهاب مع الفتوة في دمشق ومع حطين في اللاذقية.
يشار إلى أن الحرجلة يقبع في المركز السابع بـ13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات و3 خسارات مع تسجيله 13 هدفاً وتلقيه 12 ويبتعد عن الكرامة وجبلة اللذين يسبقانه في الترتيب بنقطة ونقطتين على التوالي ويتساوى مع الاتحاد والفتوة في الترتيب مع تفوقه بعدد الأهداف.

 

المزيد..
آخر الأخبار