مدرب طائرة القطيفة: نعاني عدم جاهزية صالة النادي

قال مدرب نادي القطيفة بكرة الطائرة عبد اللطيف عبد الرزاق إن فريقه يواصل استعداداته للموسم الجديد من دوري كرة الطائرة المقرر انطلاقه في الأسبوع الأخير من شهر شباط المقبل.
وأضاف عبد الرزاق في تصريح لـ”تشرين” إن الاستعدادات تتناسب و نظام المسابقة الذي سيقام على طريقة التجمع ( دور أول وثانٍ وثالث)، إذ من المتوقع أن يرتفع مستوى التحضير مع تقدم أدوار البطولة.
ولفت عبد الرزاق إلى أن فريقه يضم خامات واعدة آملاً في المنافسة على اللقب في حال اكتمال صفوف الفريق.
وكشف المدرب عن معاناة فريقه في التدرب حالياً بسبب عدم صلاحية صالة القطيفة لممارسة أي لعبة، نظراً للوضع “المزري” للأرضية وتضرر جميع مرافق الصالة بسبب استخدامها سابقاً من قبل عدة جهات.
وعدّ عبد الرزاق أن فترة الراحة السلبية الطويلة التي خضع لها اللاعبون والتي امتدت لنحو 4 أشهر تسببت بحالة من الملل لدى اللاعبين، وهو ما سيدفع اتحاد كرة الطائرة لإقامة الموسم المقبل بشكل مضغوط حتى ينهي الموسم في الوقت المناسب.
ومن جهة أخرى طالب عبد الرزاق بدعم الأندية مادياً من قبل الاتحاد الرياضي العام، مؤكداً أن عدم وجود التمويل المالي والفارق الكبير بين الصرف والمدخول هو أهم العوائق التي تواجه جميع الأندية السورية.
كما أشار إلى أن انعدام المشاركات الخارجية تسبب بضعف حماسة اللاعب للتدريب، لذلك من الضروري وفقاً للمدرب عودة المشاركات الخارجية والحد من هجرة اللاعبين الشباب للخارج.

 

المزيد..
آخر الأخبار