هل أصبحت كرة الطليعة جاهزة للدوري الممتاز؟

حماة – فراس تفتنازي :
بالرغم من أن فريق رجال الطليعة لكرة القدم قد أنهى تمارينه الاستعدادية في الأسبوع الماضي ، بلقاء ودي مع فريق الشرطة المركزي يوم الخميس الماضي على أرض الملعب المعشب الرئيسي في مدينة الباسل الرياضية بحماة، وبالرغم أن الفريق الطلعاوي قد فاز بهذه المباراة الودية بهدف دون مقابل، ولكن ما لاحظناه من أغلب جمهور الفريق الطلعاوي بعد هذه المباراة أنه كان هناك تحفظ من قبل البعض من هذا الجمهور على أداء فريقهم بتلك المباراة المذكورة، حيث أنهم لم يروا من فريقهم الأداء الذي يجعلهم مطمئنين على المستوى الذي سيقدمه فريقهم في الدوري الممتاز القادم والذي أصبح على الأبواب ..
متأملين من القائمين عن الفريق فنياً أن يجدوا الحلول المناسبة لرفع مستوى أداء الفريق، فهل نظرة الجمهور الطلعاوي صاحب هذه الآراء صحيحة من الناحية الفنية، أم أن للكادر التدريبي للفريق رأي فني آخر بخصوص هذا الموضوع؟ وهل أصبحت كرة الطليعة جاهزة للدخول بقوة إلى مباريات الدوري الممتاز؟ أم ماذا؟

اختصاص المدرب
رئيس نادي الطليعة الدكتور محمد عبدالكريم تحدث عن هذا الموضوع قائلاً : مع احترامنا الكبير لجميع آراء جمهورنا الوفي إلا أن مسألة تقييم المستوى الفني الاستعدادي للفريق بشكل عام هو من اختصاص مدرب  الفريق فقط، لأنه الأعلم بمستوى كل لاعب بالفريق ، وهو المعني الأول بهذا الموضوع، وهو المسؤول عن نتائج الفريق بشكل عام، حتى نحن كإدارة للنادي لا يمكننا تقييم مستوى أداء الفريق، إلا من خلال التقرير الفني الذي يقدمه مدرب الفريق إلى إدارة النادي عن مدى جاهزية الفريق للدخول بقوة إلى مباريات الدوري الممتاز القادم .

مدافع ومهاجم
وختم عبد الكريم كلامه بالقول : من خلال اجتماعنا مع مدرب الفريق حول معرفة إذا كانت صفوف الفريق قد اكتملت في جميع الخطوط والمراكز، فقد كانت إجابة هذا المدرب :
إن الفريق لا زال بحاجة إلى لاعب مدافع متميز لدعم الخط الخلفي للفريق، وإلى لاعب مهاجم متميز من أجل دعم الخط الهجومي الأمامي للفريق وخاصة من الناحية التهديفية، ونحن إدارة النادي نسعى جاهدين لتأمين مطالب المدرب بهذا الخصوص بأسرع وقت ممكن، من أجل إكمال صفوف الفريق، ليكون بأفضل جاهزية لخوض مباريات الموسم القادم من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإذن الله.

المزيد..
آخر الأخبار