الامتحان الحقيقي لمنتخب الناشئين اليوم .. مع انطلاق تصفيات كأس آسيا بلقاء الأردن

الموقف الرياضي :
وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم الى الأردن  من أجل خوض تصفيات كأس آسيا 2025 ، تحت 17 عاماً التي ستنطلق اليوم ..وكان قد أنهى منتخبنا الناشئ تحضيراته من أجل المشاركة في التصفيات الحالية، من خلال معسكرين تدريبيين آخرهما في العراق خاض فيه لقاءين وديين مع المنتخب العراقي، حيث فاز في الأولى بهدف مقابل لا شيء وخسر اللقاء الثاني بهدفين نظيفين .
وسبق معسكره في العراق معسكر آخر في دولة الإمارات تخلله مباراتين مع المنتخب الإماراتي، فتعادل في الأولى سلباً وفاز في المباراة الثانية بنتيجة 3_2 .
ويدخل المنتخب السوري بمعنويات عالية، خصوصاً بعد فوزه بلقب بطولة غرب آسيا الأخيرة التي أقيمت في الأردن.
وستكون المباراة الأولى لمنتخب سورية للناشئين بقيادة المدرب فراس معسعس اليوم السبت ، مع المنتخب الأردني صاحب الأرض ، أهم مباراة لمنتخبنا لأنها ستكون الخطوة الأهم نحو التأهل بحال فوزه ، وسيلتقي يوم الإثنين القادم مع منتخب كوريا الشمالية ، ويوم الجمعة مع إيران ، ومن ثم يختتم مبارياته ضد هونغ كونغ .
وقد تم تقسيم المنتخبات الآسيوية المشاركة في التصفيات إلى 10 مجموعات ، وستقام جميع المباريات في الفترة مابين 19 تشرين الأول وحتى 27 من نفس الشهر .
وسيتأهل صاحب المركز الأول من جميع المجموعات العشر بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات بالمركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا، التي ستقام في المملكة العربية السعودية العام القادم  .

المزيد..
آخر الأخبار