كرة جبلة جاهزة للدوري.. والمـــدرب قـــادم

جبلة – هشام مهنا:
قبل أسبوع من بداية الدوري الكروي، أكد لنا عضو مجلس إدارة نادي جبلة السيد طارق عجيب أن كرة جبلة جاهزة للدوري، وستكتمل صورة الفريق النهائية خلال هذا الأسبوع بإضافة بعض العناصر الجديدة  للفريق، من بينها حارس المرمى ، مع فسخ عقود اللاعبين الذين لم يثبتوا نفسهم مع الفريق .
وعن خسارة جبلة بنصف نهائي كأس الدرع مع حطين وذلك حسب مشاهداتنا ، بسبب عدم وجود مدرب للفريق ، وخاصة أن جبلة بقي الفريق الوحيد بلا مدرب قبل انطلاق الدوري ، أوضح العجيب أن المشاركة ببطولة الدرع كانت تحضيرية للدوري ، واستفاد منها جبلة كثيرآ من خلال رؤية كافة اللاعبين في الفريق.
وبالنسبة للمدرب قال العجيب : هناك مفاوضات حاليآ مع عدد من المدربين، ومن بينهم التونسي بن جبرية الذي قاد جبلة الموسم الماضي والكابتن ماهر بحري وآخرين ، وإن شاء الله سيتم الإعلان عن المدرب قريبآ جدآ.
جاهزية ملعب جبلة قبل انطلاق الدوري
سيكون ملعب جبلة جاهزاً لاستضافة مباريات جبلة في الدوري وقبل انطلاقة الدوري الجمعة القادم، وذلك بعد أن دخل استاد البعث في جبلة مرحلة صيانة من حوالي الشهر ، وأكد لنا مدير ملعب جبلة والمشرف على المستطيل الأخضر وائل حبيب بأنه تمت زراعة الملعب بعشبة شتوية وهو الآن بحالة جيدة، وسيكون جاهزاً قبل انطلاق الدوري.

المزيد..
آخر الأخبار