هل اكتملت الصفوف في كرة الطليعة؟

حماة – فراس تفتنازي :
تابع فريق رجال الطليعة لكرة القدم استعداداته التدريبية تحضيراً للموسم القادم من الدوري السوري الممتاز على مدار الأسبوع الماضي بقيادة مدربه الجزائري رحيم عبد المالك،  بحضورجمهور الفريق الوفي، الذي أصبح يتساءل مع اقتراب موعد انطلاق هذا الدوري عن مدى رؤية مدرب الفريق للفترة التحضيرية الحالية لفريقه؟ وهل اكتملت صفوف الفريق الطلعاوي أم لا زال بحاجة لبعض اللاعبين المميزين ، لتغطية بعض المراكز والخطوط ؟ وكيف سيتم إكتمال هذه الصفوف؟ وعلى أي أساس تم اختيار اللاعببن الملتزمين بتدريبات الفريق الحالية؟
الاختيار المدروس ..

رئيس نادي الطليعة الدكتور محمد عبدالكريم تحدث عن هذا الموضوع من خلال تصريحه الإعلامي قائلاً :
صحيح أن اختيار معظم لاعبي الفريق الحاليين قد تم قبل مجيء المدرب واستلامه تدريب الفريق، ولكن هذا  الأمر كان بشكل اضطراري بسبب تأخر وصول المدرب إلى سوريا كونه من خارج القطر وهذا التأخر  كان لأسباب خاصة به وخارجة عن إرادته ، ومع ذلك فإن اختيار اللاعببن قد تم بشكل مدروس، عبر إدارة النادي وبعض الكوادر الخبيرة باللعبة .
رؤية فنية

وتابع عبدالكريم كلامه من خلال هذا التصريح المذكور .. أنه من الطبيعي أن يكون لمدرب الفريق نظرة فنية خاصة به بعد مباشرته بتدريب الفريق، من خلال قيامه بتقييم مستوى كل لاعب بالفريق وقيامه بعملية انتقاء اللاعببن المميزين القادرين على خدمة الفريق ، والاستمرار التحضيرات التدريبية الاستعدادية للموسم القادم ، وهو من سيقرر بحسب رؤيته الفنية عدد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، وعدد اللاعبين اللازمين لإكمال صفوف الفريق بالتشاور مع إدارة النادي .
التعاون مطلوب

وختم عبد الكريم كلامه بالقول : إن الأمور التحضيرية للفريق إستعدادا للموسم القادم تجري بشكل طبيعي وجيد ، وبإشراف كادر الفريق وبمتابعة مستمرة من إدارة النادي بكامل أعضائها، ولكن المطلوب من كل من من يهمه شأن هذا الفريق هو التعاون والوقوف إلى جانب الفريق في السراء والضراء، وعدم الاستعجال بالحكم على مستوى الفريق خلال الفترة التحضيرية ، لأننا  نعمل كإدارة نادي بجهود مضاعفة من أجل صنع فريق طلعاوي مميز ، وقادر على خوض مباريات الموسم القادم بقوة بإذن الله تعالى .

المزيد..
آخر الأخبار