دوري أبطال أوروبا .. فوز باريس وبوروسيا دورتموند وتعادل أنتر ميلان والسيتي …

الموقف الرياضي _ مازن الدويري:

حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم ، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.

ففي المباراة الأولى أقتنص فريق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا من ضيفه جيرونا الأسباني  ، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وسجل البرتغالي نونو مينديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (90).

وفي المباراة الثانية، احرز فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا مهما على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (3- صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “جان برايدال” بمدينة بروج.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من الإنجليزي جيمي بينو جيتنز في الدقيقتين (76، 86)، والغيني سيرهو جيراسي من ركلة جزاء في الدقيقة (90).

وفي المباراة الثالثة فاز سيلتك على ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بخمسة أهداف مقابل هدف.

سجل خماسية سلتيك ليام سكيلز في الدقيقة 17، وكيوكو فوروهاشي في الدقيقة 47، وأرني إنجليس في الدقيقة 56، ودايزين مايدا في الدقيقة 70، واختتم أهداف أصحاب الأرض أدم إدا في الدقيقة 87.

وفي اللقاء الرابع والاخير خرج انتر ميلان من ملعب الاتحاد في مانشستر  بتعادل مفاجئ بدون أهداف مع مانشستر سيتي عملاق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم في دوري ابطال اوروبا .

ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة في انتظار الجولة المقبلة، حيث سيحل مانشستر سيتي ضيفا على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، فيما يلتقي إنتر ميلان مع ضيفه سرفينا زفيزدا الصربي.

المزيد..
آخر الأخبار