تصفيات مونديال 2026 .. خسارة البرازيل والأرجنتين في الجولة الثامنة لتصفيات امريكا الجنوبية …

الموقف الرياضي:

تلقى منتخب البرازيل خسارة قاسية امام منتخب باراغواي بنتيجة 1_0 في الجولة الثامنة من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويعود الفضل لفوز منتخب باراغواي للاعبه دييغو غوميز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.

ليكون هذا هو الانتصار الأول لباراغواي على البرازيل في تصفيات كأس العالم منذ عام 2008.

وبعد هذا الانتصار يرفع منتخب باراغواي رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، بينما توقف رصيد البرازيل عند النقطة العاشرة في المركز الخامس، علما بأن هذه هي الخسارة الرابعة للبرازيل في 8 جولات من التصفيات.

وفي مباراة ثانية كسر المنتخب الكولومبي سلسلة الإنتصارات المتتالية لمنتخب الأرجنتين بعد فوزه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم  ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

سجل  المنتخب الكولومبي اول اهداف المباراة في الشوط الاول عن طريق اللاعب “ييرسون موسكيرا” في الدقيقة 25  ،
قبل ان يقوم الأرجنتيني “نيكولاس غونزاليس ” بتعديل النتيجة عندما سجل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني د 48 .
ولكن المنتخب الكولومبي ابى الا أن يعود بالنتيجة لينجح بذلك عند الدقيقة” 60 ” حيث تمكن قائد الفريق خاميس رودريغيز من تسجيل هدف التقدم من جديد عن طريق ركلة الجزاء .

ليتلقى أصدقاء ميسي الخسارة الثالثة منذ عام 2020 رفقة المدرب سكالوني بينما المنتخب الكولومبي رفقة المدرب الأرجنتيني الأخر لورينزو يقود كولومبيا بدون خسارة حتى الان في التصفيات ، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم  .

ورغم الخسارة مازال يحتل المنتخب الارجنتيني صدارة التصفيات برصيد 18 نقطة يليه المنتخب الكولومبي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة .

المزيد..
آخر الأخبار