كيف باشرت كرة النواعير التدريب تحضيراً لدوري الأولى؟

حماة – فراس تفتنازي :
انطلقت تدريبات فريق رجال النواعير لكرة القدم في بداية الأسبوع الماضي تحضيرا لدوري الدرجة الأولى الذي سينطلق في الشهر القادم، وأشرف على هذه المدريبات المدرب الجديد للفريق النواعيري الكابتن عبد القادر الرفاعي وبحضور رئيس وأعضاء إدارة النادي ، فكيف سارت هذه التدريبات؟ وما هي الأمور التي قام مدرب الفريق بالتركيز عليها خلال التمارين الأولية للفريق تحضيرا لدوري الأولى؟
اتفاق وتعاون
مدرب الفريق النواعيري الجديد الكابتن عبدالقادر الرفاعي تحدث عن هذا الموضوع قائلاً :
أولاً اتوجه بالشكر الكبير إلى رئيس وأعضاء  إدارة نادي النواعير على الثقة التي منحوني إياها باختياري لأكون مدرباً لفريق رجال النواعير بكرة القدم للموسم القادم ، وقد اجتمعت مع هذه الإدارة المجتهدة منذ أول يوم تم التعاقد فيه معي ، وتم خلال هذا الاجتماع  التركيز  على عدة نقاط تخص أمور الفريق بشكل عام ، وعلى هذا الأساس تم الاتفاق على التعاون بين جميع من يعنيه أمر الفريق ، في سبيل تهيئة كافة الأجواء التدريبية التي تتيح تحضيراً تدريبياً مثالياً للفريق استعداداً للموسم القادم من دوري الدرجة الأولى ..
وقد ظهر حرص إدارة النادي النواعيري على هذا الأمر، من خلال حضورها لأول تمرين تدريبي للفريق .
تجميع وتعارف ..
وتابع الرفاعي كلامه بالقول: طبيعي أن يكون أول تمرين تدريبي للفريق هو بمثابة تمرين تجميع وتعارف بين  اللاعببن ، الذين سيمثلون النادي في الموسم القادم وبين الكادر الإداري والتدريبي للفريق، وطبعآ تنحصر أهمية هذا التمرين ، بكونه يمثل الانطلاقة الأولية لتحضيرات الفريق التدريبية استعداداً للموسم القادم .
تعليمات تدريبية
ويتابع الرفاعي كلامه بالقول : وطبعآ تم قبل بداية هذا التمرين الأولي للفريق الاجتماع بين إدارة النادي وأفراد الفريق، وتم من خلال هذا الاجتماع ، الاستماع إلى تعليمات إدارة النادي بخصوص جميع الأمور التي تخص الفريق من جميع النواحي، بعد ترحيب هذه الإدارة بالكادر الفني والإداري للفريق وباللاعبين الذين التزموا بالتمرين التدريبي الأول للفريق .
أفضل صورة …
وختم الرفاعي كلامه بالقول : إن كل مدرب يستلم تدربب أي فريق يطمح للنجاح مع هذا الفريق الذي يدربه ، وهذا ما أسعى إليه أنا كمدرب أول للفريق النواعيري ، وطبعآ سيتم وضع برنامج تدريبي مدروس من قبل الكادر الفني للفريق من أجل نجاح التحضيرات التدريبية الاستعدادية للفريق، بهدف أن يظهر فريقنا بأفضل صورة في دوري الدرجة الأولى القادم بإذن الله.

المزيد..
آخر الأخبار