المحروس : 90% من التعاقدات قامت بها الإدارة

الموقف الرياضي _ مالك صقر:
الأخبار الواردة من أروقة نادي الوحدة تفيد بأن إدارة النادي ، أنهت حميع التعاقدات
مع اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية ولجميع الفئات من الأشبال والناشئين والشباب والأولمبي والرجال والتي تقود فرقها للعام الحالي .
أما بخصوص فريق الرجال الذي يقوده المدرب الخبير نزار محروس ابن النادي والذي حظي باهتمام وارتياح من جمهور وعشاق النادي الكبير، وحول التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي مع اللاعبين ، أكد المحروس للموقف الرياضي :
٩٠% من هذه التعاقدات جرت قبل قدومي والإدارة هي من قامت بها ، فهي تسعى جاهدة لتأمين كل مقومات النجاح والعمل لمصلحة النادي، وهي متعاونة معنا إلى أبعد الحدود ، وسنعمل سوياً لتجهيز فريق يملك كل مقومات النجاح بمساندة جمهورنا الكبير ، وهذا الأمر يتطلب جهد كبير وعمل جماعي وفردي ، وعزيمة وإرادة لتحقيق الهدف الذي يصبو إليه فريق الوحدة، ونحن بدأنا التحضير والاستعداد على فترتين صباحية ومسائية .
ولفت المحروس : ومن المتوقع إقامة معسكر خارجي للفريق لعدم جاهزية الملاعب التدريبية في دمشق ، وخاصة ملعب النادي الذي يتم صيانته، وختم كلامه :
سنحاول جاهدين عودة نادي الوحدة إلى سابق عهده بهمة وتكاتف الجميع من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وما نأمله أن يقوم كل شخص بدوره على أكمل وجه .. والله ولي التوفيق.

المزيد..
آخر الأخبار