مشرفة الأهلي: لهذه الأسباب اعتذرنا عن البطولة العربية

متابعة- مهند الحسني:
بدأت سلة الأهلي تعاقداتها للموسم القادم ، حيث نجحت في ضم نخبة من اللاعبين وبالمقابل استغنت عن بعض منهم، الموقف الرياضي التقت مع مشرفة اللعبة بالنادي شيرين الشيخ اسماعيل وأجرت معها الحوار التالي:

• ما تعاقداتكم للدوري المقبل؟
بالنسبة لتعاقداتنا للموسم القادم نجحنا في ضم ثلاثة لاعبين من نادي الجلاء وهم :
رامي مرجانة، كامل عبدالله، واللاعب هشام عرواني من النواعير، وتم الاستغناء عن ثلاثة لاعبين أيضاً وهم فارس الفرا، وسام الآغا، والحسين الحسن، أما باقي لاعبي الفريق فتم تجديد عقودهم.

• ما سبب الاستغناء عن اللاعب نديم عيسى؟
اللاعب نديم عيسى شهادتي مجروحة فيه، هو لاعب يحب الباسكت ويحب الناس، لكن الجميع يعرف أن العقد هو شريعة المتعاقدين، ونحن لم نتوصل إلى اتفاق معه، لذلك قدّم طلب انسحاب، ونحن كإدارة احترمنا قراره كثيراً ولم نقف ضد رغباته بالانتقال إلى أي ناد، ونتمنى له كل خير في تجربته الاحترافية القادمة، ونديم هو إضافة قوية وكبيرة لأي فريق يلعب معه ، نظراً لمستواه المتطور وأخلاقه العالية.
• هل أنتم بصدد البحث عن مدرب جديد؟ أم هناك نية لتجديد الثقة بالمدرب التونسي؟
نحن لم نبحث عن أي مدرب جديد للفريق، وإنما جددنا الثقة بالمدرب التونسي صفوان الفرجاني لموسم جديد، بسبب ما قدمه للفريق في الموسم القادم حيث تمكن من إعطاء إضافة للفريق فردياً وجماعياً، ناهيك عن محبة الجمهور له ونحن نحترمه كثيرآ .
ماذا تتوقعين لسلة الأهلي في الدوري القادم؟
طبعاً هدفنا المنافسة على لقبي الدوري والكأس الموسم القادم، ولدينا الكثير من اللاعبين الكبار والشبان ، بالمقابل عندنا منافسون أقوياء على كلا اللقبين، والرياضة فوز وخسارة والمهم أن نعمل بشكل صحيح، ولابد من أن تكون النتائج جيدة وموازية للطموح، وسيكون خلفنا جمهور كبير وهو ورقة قوية ورابحة لنا.

• هل سنرى سلة الأهلي في بطولة الأندية العربية؟
نحن قدمنا اعتذاراً عن المشاركة في بطولة الأندية العربية القادمة، لأن المشاركة تتطلب تحضيراً جيداً والتعاقد مع لاعبين أجانب من النخبة، وهذا ما يضعنا أمام أعباء مالية كبيرة، لذلك وجدت الإدارة ضرورة صرف هذه المبالغ على النادي واللعبة، وخاصة أن علينا بعض الديون المالية ، ونرغب في سدادها بشكل كامل قبل بداية الدوري.

المزيد..
آخر الأخبار