كيف بدأت التعاقدات في كرة الطليعة؟

حماة- فراس تفتنازي :
فرحة عارمة تولدت لدى مشاعر جمهور فريق رجال الطليعة لكرة القدم عندما علموا أن إدارة النادي الطلعاوي قد بدأت مع بداية الأسبوع الماضي بالتعاقد مع اللاعبين، تمهيدا لتشكيل فريق رجال النادي الأول الذي سيشارك في الموسم القادم من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، فكيف بدات عملية التعاقد المذكورة؟
ومن هم اللاعبون الذين تم التعاقد والتجديد معهم للموسم القادم؟ وهل ستستمر هذه التعاقدات في الفريق الطلعاوي أم أنها ستقف عند هذا الحد؟
وفق الحاجة…

رئيس نادي الطليعة الدكتور محمد عبدالكريم ومن خلال حوار سريع معه تحدث عن هذا الموضوع قائلاً : لقد اجتمعت إدارة النادي في بداية الأسبوع الماضي اجتماعاً خاصاً بموضوع كيفية تشكيل فريق رجال النادي الأول لكرة القدم، والذي سيمثل النادي في الموسم القادم من الدوري السوري الممتاز ، وتم الاتفاق بهذا الاجتماع على أن يكون التعاقد مدروساً وفق حاجة الفريق لتدعيم بعض المراكز والخطوط، بما يتناسب مع الإمكانيات المادية المتوفرة في النادي، بالإضافة إلى لاعبي الرعاية من أبناء النادي وبعض اللاعبين الشباب المتميزين المستمرين مع الفريق للموسم القادم .

                      
ضرورة التشاور

وطبعآ من ضمن النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال هذا الاجتماع المذكور ، هو ضرورة التشاور مع خبراء النادي بلعبة كرة القدم قبل التعاقد مع أي لاعب سيتم الاتفاق أو التعاقد معه ، بهدف الوصول إلى معرفة تامة حول إمكانيات اللاعب البدنية والتكتيكية والتكنيكية و حالته الطبية ، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على معلومات كاملة حول الحالة الانضباطية لهذا اللاعب ومدى قدرته على تدعيم الفريق قبل التعاقد معه .

هيكلية جديدة

وتابع عبدالكريم كلامه بالقول: وأيضآ تم خلال هذا الاجتماع المذكور التطرق إلى موضوع هام، هو أن يتم تشكيل فريق رجال النادي الأول لكرة القدم بهيكلية جديدة تختلف عن المواسم السابقة، بحيث تتميز هذه الهيكلية الجديدة بالتنظيم الشامل في عمل كافة أفراد الفريق بدءا من الكادر الإداري والتدريبي وحتى أصغر لاعب للفريق، بمعنى أن يكون جميع أفراد الفريق على معرفة تامة بموضوع حقوقهم وواجباتهم اتجاه الفريق ، بهدف تشكيل فريق مثالي قادر على الظهور بصورة لائقة في مباريات الموسم القادم بإذن الله .

تعاقد وتجديد

وختم الدكتور محمد كلامه بالقول: اللاعبون الذين تم التعاقد والتجديد معهم حتى الآن هم: المدافع عامر دندشي والمدافع اسمر محمد، ولاعب الوسط عميد بصيلة ، والمهاجم مجد خلوف والمهاجم صياح النعيم .
مع العلم أن إدارة النادي لن تقف عند هذا الحد من التعاقدات، وإنما ستستمر عملية التعاقد مع لاعبين جدد ، بشرط أن هؤلاء اللاعبين متميزون وقادرون على إفادة الفريق في الموسم القادم.

المزيد..
آخر الأخبار