كرة النواعير إلى أين؟

حماة – فراس تفتنازي:

باعتبار أن جمهور نادي النواعير لازال وحتى هذه اللحظة يتساءل عن مصير فريق رجال النادي الأول لكرة القدم ؟ وعن سبب عدم تشكيل هذا الفريق حتى الآن؟ ويتساءل أيضآ من يتحمل المسؤولية بهذا الأمر؟ لذلك كان لا بد لنا  الاستفسار عن هذا الموضوع من أحد أعضاء لجنة الإشراف على كرة القدم في النادي النواعيري، فماذا قال؟ وكيف كانت اجوبته على هذه الأسئلة المطروحة من جمهور النادي؟

إشراف شامل

عضو لجنة الإشراف على كرة القدم بنادي النواعير السيد عبد الفتاح لبابيدي تحدث عن هذا الموضوع قائلاً :
أولآ نحن كلجنة إشراف على كرة القدم في النادي مهمتنا لا تنحصر فقط بفريق الرجال، وإنما هذه المهمة تشمل الإشراف على كافة فرق الفئات العمرية بالنادي بدون استثناء ، حيث انه لدينا فرق كثيرة بالفئات العمرية ، بدءاً من البراعم وحتى فئة الشباب ، وهي بحاجة إلى متابعة مستمرة من قبل إدارة النادي عبر لجنة الإشراف .

العمل بالتسلسل ..

وتابع اللبابيدي كلامه بالقول : ثانياً نحن نحترم آراء جمهورنا، لأن هذه الآراء هي دليل على  غيرة وحرص هذا الجمهور الوفي على مصلحة النادي ، ولكن ما نريد توضيحه لهذا الجمهور، هو أن منذ بداية استلامنا لعملنا بهذه اللجنة وضعنا خطة مدروسة تعتمد على العمل بالتسلسل، أي أننا بدأنا العمل على موضوع الفئات العمرية كونها كانت لا تزال تشارك ببطولة المحافظات، على أن يتم بعدها إعادة تشكيل كوادر جميع فرق النادي، وبعدها سيتم الاتجاه إلى فريقي الشباب والرجال .

الوقت المبكر

وختم البابيدي كلامه بالقول : وطبعآ تم تأجيل موضوع تشكيل فريق الرجال ، كون أن الوقت لا زال مبكرا عن موعد انطلاق دورى الدرجة ، حيث لا زلنا ننتظر طريقة نظام إقامة هذا الدوري في الموسم القادم، إن كان سيبقى نظام هذا الدوري أربع مجموعات أم سيتقلص إلى مجموعتين فقط شمالية وجنوبية ، لأنه على هذا سيتم تشكيل فريقنا الذي سيشارك في الموسم القادم للدرجة الأولى بإذن آلله تعالى.

المزيد..
آخر الأخبار