إدارة نادي الوحدة تختار لاعبيها قبل الإعلان عن الجهاز الفني للفريق !

الموقف الرياضي _ مالك صقر:

إدارة نادي الوحدة تسير بخطوات متسارعة في تعاقدتها مع اللاعبين، بعد التأخير والتأجيل الذي حصل لانتخاب الإدارة الجديدة بقيادة السيد غياث دباس ، على ما يبدو أن جل اهتمامها الواضح في الكثير من الأمور المتعلقة بواقع النادي على صعيد كافة الألعاب الرياضية ومعالجة الاستثمارات بالنادي ، وغيرها من من الأمور التي بحاجة إلى الاهتمام والمتابعة ..

والأخبار الواردة من أروقة نادي الوحدة بأن الإدارة تعمل بصمت، وخاصة في ما يتعلق بقريق كرة القدم والذي يأخذ جل اهتمامها ، وخاصة بعد الظروف الصعبة التي عانت منها كرة القدم خلال العامين الماضيين ، وفي اللحظات الأخيرة كان ينجو من شبح الهبوط.

لكن التعاقدات التي وصلتنا اليوم تؤكد بأن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم حتى الآن هم مجموعة من الشباب والخبرة، أمثال أحمد الصالح وكاو عيسى ولؤي الشريف، وفراس كريم ومؤمن ناجي، وعبد الله جنيات ومهند مرعندي وقيس الحس وعمرو جنيات .

مع كل هذه الخطوات المتسارعة من قبل اداراة النادي، إلا أن هناك المأخذ عليها فكيف تقوم بهذه التعاقدات قبل أن تعلن عن أسماء الجهاز الفني والإداري للفريق ؟

لكن الأخبار المتداولة تشير بأن المدرب رأفت محمد هو من سيقود دفة البرتقالي لهذا الموسم، بعد عودته من تجربة احترافية ناجحة في لبنان مع العهد اللبناني وغيره من الأندية السورية والعربية ، وجمهور النادي البرتقالي يستغربون من الإدارة التأخير في الإعلان عن هذا التعاقد .

المزيد..
آخر الأخبار