المدرب فرهود يقود سلة رجال الفيحاء..

الموقف الرياضي _ مهند الحسني :
أخفقت سلة رجال نادي الفيحاء في المنافسة بقوة في دوري الدرجة الأولى وأخفقت في التأهل للأضواء، رغم كل التصريحات السابقة التي أطلقها البعض حيال وضع الفريق وإمكانية منافسته وحجزه لبطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق، لكن الكلام شيء والواقع شيء آخر.
فالفريق وما قدم له من إمكانات مادية فتحت الإدارة خزائنها أمامه ، ابتداءً من تعاقده مع أفضل اللاعبين، مروراً بالحالة المثالية التي يعيشها الفريق, وانتهاء بالرواتب المالية التي دأبت الإدارة على دفعها من دون تأخير..
ومع ذلك لم يكن الحصاد مثمراً ولا موازياً لحجم العطاء، فالفريق كبا في دوري الثانية وأمام فرق لا تجاريه من حيث التحضير وتوافر اللاعبين الجيدين.
إعادة تقييم
ارتأت الإدارة الجديدة للنادي برئاسة محمد دلو طي صفحة الموسم الماضي, والتطلع بعين ملؤها التفاؤل والأمل بتحقيق نتائج جيدة والتأسيس لانطلاقة قوية للعبة، ووجدت ضرورة إعادة تقييم اللعبة ومشوار فرقها كاملة الموسم الماضي, من أجل وضع تصورات للموسم القادم، وعدم الوقوع في بعض الأخطاء الفنية والإدارية وتأمين الأجواء التدريبية المريحة لجميع فرق النادي.
تكليف بمكانه..
نجحت الإدارة في تكليف المدرب الشاب حسام فرهود بقيادة الفريق الأول, ومنحته كامل الحرية والصلاحية لانتقاء من يجده مناسباً للفريق الدوري القادم، لكن الفرهود وبالاتفاق مع الإدارة طلب التريث في اختيار لاعبيه، حتى تصدر التعليمات الخاصة بانتقالات اللاعبين من اتحاد كرة السلة عبر مؤتمره السنوي القادم، ويعتبر الفرهود من المدربين الجيدين, والمميزين وله تجارب تدريبية ناجحة مع جميع الأندية التي قادها.

المزيد..
آخر الأخبار