الشعلة يتطلع للحفاظ على الدرجة الممتازة كمرحلة أولى

درعا  – دعاء الرفاعي:
لم يأت المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي الشعلة بنتائج مرضية للجمهور, والذي لطالما كان تواقاً لمشاهدة ناديه يلعب في مصاف الدرجة الممتازة بعد غياب طال 30 عاماً.
رئيس نادي الشعلة الكابتن أيهم مسالمة قال: إن المنافسة على الدوري تتطلب بنية تحتية كبيرة وتخطيط واسع وبعيد المدى, وكذلك خبرة وكفاءة عالية من قبل الإدارة والكادر الفني واللاعبين أيضآ.
من جانبه ذكر المدرب أحمد عزام عن رغبته الشديدة لتدريب فريق نادي الشعلة الذي لطالما عشقته الجماهير الرياضية, معتبرا قدومه إلى الشعلة التحدي الجديد, وحول تشكيلة الفريق التي لم تضم أي لاعب من محافظة درعا, بين عزام أن الأسباب تطول وأهمها أن الشعلة اليوم بمرحلة حساسة ولذلك تم اختيار عشرة لاعبين محترفين في الدوري, وسيكون هناك اختيار لبعض لاعبي المحافظة بعد التدريبات لانتقاء الأفضل والخروج بتشكيلة جيدة ترضي الجميع.
في حين ذكر الكابتن وليد أبو السل مدير الكرة في الشعلة أن اللعب مع هذا الفريق لن يكون سهلا أبدآ, والأنظار كلها تتجه نحو الاستمرار لا الهبوط, وسينجح الشعلة بالمنافسة في الدوري الممتاز, وعن المبالغ المالية الطائلة التي استطاع النادي تحصيلها من الشركة الراعية قال أبو السل: إن بعض اللاعبين طلبوا مبالغ طائلة وصلت إلى حد المليارين وهي ليست ضمن الميزانية، وليس بمقدور النادي دفعها للاعب واحد, وهو ما عرقل التوصل إلى اتفاق نهائي حتى اليوم.
وكانت ردود أفعال جمهور الشعلة عنيفة وهجومية, معتبرين أن فريق كرة القدم بنادي الشعلة الرياضي فريق عريق لا يستهان به, وكانت الفرق الكبيرة تحسب له ألف حساب, ولكن حاليآ الكادر الفني والتدريبي وقبل البدء بالمباريات ورغم التخطيط ورغم توفر الدعم المالي، إلا أنه لم يتم الاستعانة بأي لاعب سابق، على الرغم من امتلاكهم المهارات وقدرتهم على اللعب بشكل ممتاز، متسائلين لماذا يتم الاستهتار بجمهور الشعلة إلى هذا الحد ؟
وضم الكادر الإداري والفني الجديد لفريق كرة القدم الأول كلاً من: المدرب أحمد عزام,مساعد مدرب رائد كردي، معد بدني سومر بدي، مدرب حراس نافع عبد القادر.
في حين ضمت التشكيلة الجديدة للاعبين المتعاقد معهم: نور علوش، رامي العك,محمد سلامة، خالد المبيض,سامر خانكان, رامي الترك, علي رمضان ومحمد دالاتي..
ومن المتوقع التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتم البدء بالاستعدادات والتدريبات الفنية والبدنية، تمهيداً لانطلاق أول مباراة رسمية للشعلة ضد جبلة في شهر تشرين الأول المقبل.

المزيد..
آخر الأخبار