المدربة إيلو : المعسكر كان ناجحاً .. ونتطلع للأفضل

الموقف الرياضي :
نجح القائمون على سلة العاصمة في إقامة معسكرين نوعيين ضما لاعبين ولاعبات تحت إشراف خيرة من مدربينا الوطنين ، يأتي في مقدمتهم المدربة المتألقة اليزابيت سيمون التي التقتها الموقف الرياضي وأجرت معها الحوار التالي:
‏ كيف أتت فكرة إقامة هذا المعسكر النوعي؟
فكرة إقامة المعسكر  كانت لدي  قائمة منذ عدة أشهر لأني مؤمنة بها وبأنها خطوة مفيدة ، وتم التحضير لها بدقة فائقة واختيار الأشخاص المناسبين ليكونوا مؤسسين للمعسكر الذي جمع العديد من اللاعبين واللاعبات ، وساده أجواء جميلة وأسروية.
لم يكن الموضوع سهلاً في البداية، من اختيار اسم وشعار المعسكر إلى انتقاء المكان ومن ثم المدربين والداعمين، والتحدي الأكبر كان تقبل اللاعبين واللاعبات لهذه الفكرة، وتسجيلهم في المعسكر، فلم نكن نتوقع هذا الإقبال الكبير والتعاون من قبل الجميع.
سبق أن كان معسكراً وحيداً في سورية عمل عليه الكوتش هلال دجاني سنة 2010 ولكن كان هناك مدرباً أجنبياً في تلك الفترة ..
وبشكل عام المعسكرات في الدول المجاورة لنا تقوم على فكرة وجود المدرب الأجنبي، ولكن نحن اعتمدنا على أسمائنا كمدربين وطنيين لإنجاح المعسكر في المرحلة الأولى والحمد لله كانت النتيجة مرضية لنا في كل تفاصيلها.
‏  هل سيكون هناك معسكرات قادمة ومستمرة؟
بصراحة هدفنا الرئيسي هو الاستمرارية مثل هذه المعسكرات لأنها تعود على جميع اللاعبين بالفائدة الفنية الكبيرة، وخاصة أنه يأتي في وقت جميع الأندية تخلد للراحة، ولهذا السبب نحن نهتم بأدق التفاصيل من أجل تطوير المعسكر واستمراريته في المراحل القادمة.
‏ هل يمكن أن هناك معسكرات في محافظات أخرى بالمرحلة القادمة؟
من المؤكد أن يكون هناك معسكرات في بعض المحافظات ، ونحن ندرس هذا الموضوع بجدية، ونسعى للبحث  آلية جديدة التنفيذ في المحافظات، ولكن لم نصل بعد إلى القرار النهائي حتى الآن.

المزيد..
آخر الأخبار